الخميس 17 يونيو 2021 - 18:25:17
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / أقلام رأي / الاعلانات برمضان بصراحة شي مزعج جدا جدا

الاعلانات برمضان بصراحة شي مزعج جدا جدا

كتب / سارة السهيل 
انا مش عارفه الي عملوا الاعلانات كان تخصصهم ايه بالزبط ؟؟
يعني الي دارس اعلام في قسم اعلانات و في تخصص اعلانات اصلا و الي دارس اعلان لازم ياخد بعين الاعتبار الانعكاس النفسي على المتلقي
معقول ما عندهم خبر انه الشي الي بتشوفه كتير بتزهقه و بيطلع من نفسك اصلا و احيانا بتكرهه بسبب التكرار المستفز و خاصة ان الظهور و التكرار مش بيطلع و انت مبسوط بالعكس بيطلع عشان يقطع عليك حاجة انت منسجم بيها مثل مسلسل او برنامج او موضوع مهم فمن البديهي انه يترك الاعلان ده اثر سلبي في نفسك.. 
يعني انا عن نفسي في دعاية بدون ذكر ايه هي اول يوم رمضان فرحت بيها و تاني يوم فرحت و ثالث يوم فرحت و رابع يوم بدا الدوز يقل لحد ما كرهت الاعلان و كرهوني بالي عملوا الاعلان كمان رغم اني كنت بحبهم صرت اشوف دمهم ثقيل
طيب فين الدراسات الي بتتعمل على الاعلانات السابقه برمضانات السنوات السابقه معقول ما تعلموا من السنوات الماضية ،غريب جدا بيشتغلوا ضد نفسهم تصوروا حتى في دعاية لمنتج انا محتاجة شي زيه بدور عليه صرت بالاخر مجاكر بدي اخد من شركة منافسه من كثر ما الاعلان دمه ثقيل
و بعدين نصيحة لكل الفنانين المحبوبين ارفضوا تقديم الاعلانات لان خسروكم جمهوركم ومحبينكم و بتاكلوا شوية بهادل كل ما الاعلان يطلع و الله بسمع الناس باذني عشان هيك خليكم محبوبين و اتركوا الاعلانات و المثل بيقول كثر السلام بيقل المعرفة…

شاهد أيضاً

الحب الناضج وخلوده

بقلم / سارة السهيل الحب كالماء والهواء لا يستطيع الانسان ان يحيا بدونهم جميعا. لذلك سطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *