الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 19:06:22
أخبار عاجلة
بالصور من انزگان .. حريق مهول يأتي على سوق المتلاشيات والتجار يقدرون الخسائر بالملايين صاحب سوابق يطعن تلميذة حتى الموت بفاس ..ويعتقل بنواحب صفرو  تازة: إسدال الستار عن فعاليات الأيام الثقافية بالسجن المحلي بالفيديو – هكذا خلدت إدارة السجن المحلي بإبن احمد الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج . من ابن احمد – إدارة السجن المحلي تخلد الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (صور) تونس .. الحفل الختامي للدورة التكوينية الخامسة حول تقنيات التصوير و التمثيل و الإخراج للمهرجان من تنظيم المهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية بحضور و تكريم نخبة من الفنانين والمبدعين بمدينة سوسة إطلالة روائية جديدة من المبدعة ” سارة طالب السهيل “، عنوانها ؛ [” كَرَامِيلْ ” و” بَشَامِيلْ “..] تازة.. مواكبة لتخليد الذكرى ال16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج(صور) الدار البيضاء – عقد إجتماع بين المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية (OMPIC) والهيئة السعودية للملكية الفكرية (SAIP) إنزكان: مدرسة المغرب العربي والنفايات والمجلس الجماعي أية علاقة؟
الرئيسية / أخر خبر / مروع – مصرع شابان قرب مدرسة الامام الغزالي بسيدي يحيى… وهذه التفاصيل

مروع – مصرع شابان قرب مدرسة الامام الغزالي بسيدي يحيى… وهذه التفاصيل

الرباط نيوز /سيدي يحيى الغرب – إدريس احريبلة 

في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة، لقي شابان مصرعهما في الحين بعد اصدامهما بأحد الشاحنات التي كانت متوقفة على مستوى شارع محمد الخامس بالقرب من مدرسة الامام الغزالي الابتدائية بسيدي يحيى الغرب. الحادث استنفر رجال الامن والوقاية المدنية الدين حضر وا الى عين المكان، بحيث وقفوا على هول الكارثة الدي أودت بحياة شابين في مقتبل العمر.

وحسب بعض الروايات فإن أسباب الحادث تعود للسرعة المفرطة لأصحاب الدراجة النارية.

الحادث الماساوي خلف حزن واسى عميقين في نفوس عائلة الضحايا الدين تم نقلهم إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة.

وللتذكير فإننا قد اشرنا في مقالات سابقة حول الخطورة والتهور لأصحاب الدراجات النارية وما يحدثون من فوضى عارمة بالشارع العام والأحياء .

شاهد أيضاً

بالفيديو – هكذا خلدت إدارة السجن المحلي بإبن احمد الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .

مواكبة / محمد الساقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *