الجمعة 17 مايو 2024 - 2:49:06
أخبار عاجلة
أكادير: المتاحف في علاقتها بالذاكرة والهوية والتنمية.. موضوع ندوة دولية بجامعة ابن زهر عقد اجتماع رئيسي لتجهيز الاحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في إقليم سطات . في لقاء تواصلي ثقافي تم برواق الرابطة بالمعرض الدولي للكتاب بالرباط ….تدارس بنود اتفاقية بين كاتبات المغرب و إفريقيا و كاتبات الشيلي (بلاغ وصور) مواكبة للرباط نيوز بالصور – بحضور عامل عمالة إقليم سطات ولاية أمن سطات تخلد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني . تازة.. الاحتفال بالذكرى الـ 68 لتأسيس الأمن الوطني بالصور – أسرة الأمن ببوزنيقة تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين…الونطدي توقع ديوانها الزجلي (راكد ف الحلمة ) وتهدي أول نسخة منه لوزير الشباب والثقافة والاتصال في حفل برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط .. لقاء بين وليدات حي يعقوب المنصور ….محمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل والكاتبة والحكواتية والرسامة هند الساعدي برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط. عاجل.. الوكيل العام للملك بالدار البيضاء يصدر بلاغا هاما حول احتجاز مغاربة بميانمار الدكتورة فاتحة الطايب توقع كتابها ” الأدب المقارن اليوم بالجامعة العربية: جامعة محمد الخامس نموذجا” بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط ..
الرئيسية / شكايات ومظالم / الدار البيضاء – أمن مولاي رشيد يوقف 24 شخصا من بينهم 12 قاصرا بتهمة خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية والضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير..

الدار البيضاء – أمن مولاي رشيد يوقف 24 شخصا من بينهم 12 قاصرا بتهمة خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية والضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير..

رشيد الشطيبة/الدار البيضاء –بلاغ
أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء 28 أبريل الجاري، عن توقيف 24 شخصا، من بينهم 12 قاصرا، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية والضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وتعريض سلامة الأشخاص للخطر.
وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص في تبادل العنف والرشق بالحجارة، الأمر الذي نتج عنه إلحاق خسائر مادية بأربع سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيف 24 شخصا من بين المشتبه فيهم.
وقد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شاهد أيضاً

مثير …أغرب ودادية سكنية بالمغرب تتواجد بالعيايدة بسلا …خروقات وأشياء أخرى

الرباط نيوز  لا حديث بمنطقة العيايدة بسلا الا عن ودادية وهمية تتواجد على ارض ليسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *