الأحد 21 يوليو 2024 - 3:17:15
أخبار عاجلة
جريمة قتل بائع خبز بفاس.. رواية ولاية أمن غليان واحتقان بأصيلة بسبب نقص عدد الطوبيسات المتجهة لمدينة طنجة..والعشرات من العمال والمواطنين يعانقون المعاناة جراء ذلك  إقليم بنسليمان..نفايات شراط وعين التيزغة تتحول الى بوزنيقة جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني بوزنيقة ..مقاهي بلا تراخيص في الشاطىء تسرح في الملك العمومي بحرية..من يسندها؟ بالصور- تنظيم منتدى جهوي حول الاقتصاد الاجتماعي التضامني للنساء بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة حادثة سير مروعة بجماعة السكامنة تُخلف قتيلاً ومصابا في حالة خطيرة جدا. بالفيديو : كواليس الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة بالدشيرة الجهادية تعطل مصالح ساكنة مدينة ابن أحمد جراء تداعيات عزل رئيس الجماعة الحضرية بوزنيقة: غضب في صفوف المواطنين بسبب رفض سائقي الطاكسيات نقلهم الى بنسليمان
الرئيسية / أخر خبر / مصرع شقيقين اثنين إثر حادث سير مروع في أول ايام عيد الاضحى بالطريق الوطنية 11 بجماعة انخيلة إقليم سطات .

مصرع شقيقين اثنين إثر حادث سير مروع في أول ايام عيد الاضحى بالطريق الوطنية 11 بجماعة انخيلة إقليم سطات .

 

محمد الساقي .

لقي شخصان اثنان مصرعهما صباح يومه الاثنين 17 يونيو 2024 ، الموافق لأول أيام عيد الاضحى ، جراء حادثة سير شهدتها الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينة الدار البيضاء ومدينة خريبكة على مستوى جماعة انخيلة حيث كان الهالكان في طريقهما الى عاصمة الفوسفاط رفقة شخص ثالث .

وجاءت حادثة السير المميتة وفق مصادر جريدة “ الرباط نيوز الإخباري ″، إثر انحراف السيارة الخفيفة من نوع مرسيدس 220 يسارا عن الطريق الوطنية رقم 11 على مستوى جماعة انخيلة قيادة النخيلة الخزازرة بدائرة ابن احمد الشمالية اقليم سطات ، ما ترتب عن انحرافها اصطدام قوي بعمود كهربائي ،حيث كان على متنها ثلاثة أشخاص شقيقان من مواليد 1986 و 1989 ورفيق ثالث لهما ، الثلاثة ينحدرون من اصول جماعة امريزيك ويقطنون ويشتغلون بمدينة بخريبكة ، في وقت رجحت فيه مصادرنا ان يكون سبب الحادثة سرعة السيارة المفرطة ، هذا وخلفت الحادثة مصرع الشقيقين على الفور في مكان الحادث ، وإصابة رفيقهما بإصابات بليغة ليتم نقله على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات من أجل تلقي العلاجات الضرورية .

وقد حلت على عجل السلطة المحلية و الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية ، من أجل الوقوف على الحيثيات وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث ، في حين تم نقل جثة الضحيتين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات .

شاهد أيضاً

جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني

      ضحى المباركي  بعد أيام قليلة من تأسيسها وفي أول خروج رسمي ونشاط لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *