الأحد 21 يوليو 2024 - 1:24:56
أخبار عاجلة
جريمة قتل بائع خبز بفاس.. رواية ولاية أمن غليان واحتقان بأصيلة بسبب نقص عدد الطوبيسات المتجهة لمدينة طنجة..والعشرات من العمال والمواطنين يعانقون المعاناة جراء ذلك  إقليم بنسليمان..نفايات شراط وعين التيزغة تتحول الى بوزنيقة جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني بوزنيقة ..مقاهي بلا تراخيص في الشاطىء تسرح في الملك العمومي بحرية..من يسندها؟ بالصور- تنظيم منتدى جهوي حول الاقتصاد الاجتماعي التضامني للنساء بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة حادثة سير مروعة بجماعة السكامنة تُخلف قتيلاً ومصابا في حالة خطيرة جدا. بالفيديو : كواليس الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة بالدشيرة الجهادية تعطل مصالح ساكنة مدينة ابن أحمد جراء تداعيات عزل رئيس الجماعة الحضرية بوزنيقة: غضب في صفوف المواطنين بسبب رفض سائقي الطاكسيات نقلهم الى بنسليمان
الرئيسية / أخر خبر / بالفيديو والصورة – الرباط نيوز تواكب صعود وعودة الدفاع الحسني الجديدي للقسم الأول من البطولة الإحترافية

بالفيديو والصورة – الرباط نيوز تواكب صعود وعودة الدفاع الحسني الجديدي للقسم الأول من البطولة الإحترافية

تغطية / الرباط نيوز -حسن شاطر 

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني لكرة القدم.
وبهذه النتيجة ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).
وفاز الفريق الدكالي هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا وهو مايعتبر موسما مميزا مكنه من العودة السريعة للقسم الأول بالبطولة الاحترافية ..

شاهد أيضاً

جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني

      ضحى المباركي  بعد أيام قليلة من تأسيسها وفي أول خروج رسمي ونشاط لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *