الإثنين 29 أبريل 2024 - 20:18:09
أخبار عاجلة
الدار البيضاء – عقد إجتماع بين المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية (OMPIC) والهيئة السعودية للملكية الفكرية (SAIP) إنزكان: مدرسة المغرب العربي والنفايات والمجلس الجماعي أية علاقة؟ البروج …… الدرك الملكي يستمر في تفكيك خيوط العناصر الإجرامية خطيرة لعصابات الفراقشية بسطات بوزنيقة..مجلس الجماعة يعقد دورة ماي وهذا جدول أعمالها بالفيديو – تصريحات مكونات فريق الاتحاد الرياضي إبن احمد لكرة القدم بعد تتويجه بطلا للقسم الممتاز لعصبة الشاوية دكالة وصعوده للقسم الثاني هواة . أمن الدار البيضاء يوقف لص وصديقه متورطان في الاعتداء على شرطي وسرقة هاتفه باستعمال السلاح الأبيض وكسر رجله الناظور.. جمعية ثسغناس تطلق مشروعين لتعزيز وحماية الحقوق الأساسية للمهاجرين عاجل….الاستقلاليون يجددون الثقة في نزار بركة لقيادة الحزب لأربع سنوات أخرى عودة إلى ملف التقاعد… واشهدوا أنني بلّغت موقع شالة الأثري بالرباط يستعد لفتح أبوابه بعد أربع سنوات من الإغلاق
الرئيسية / أخر خبر / الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى تعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على النسخة 7 لماراطون الرباط الدولي

الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى تعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على النسخة 7 لماراطون الرباط الدولي

 

ابراهيم بن مدان
عقدت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ندوة صحفية يوم الخميس 4 أبريل بفندق ماريوت بالرباط وذلك من أجل تسليط الضوء على النسخة السابعة لماراطون الرباط الدولي، والذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وقد شهدت هذه الندوة الصحفية حضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الرياضيين من مختلف المنابر الإعلامية الوطنية، حيث كشفت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى عن أحدث المستجدات في هذه الدورة وأهم التحضيرات على المستوى التنظيمي، اللوجستي، التقني، والطبي لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير يوم الأحد 21 أبريل 2024 في الرباط.

وستعرف هذه البطولة الوطنية مشاركة العدائين والعداءات المنتمين للأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

شاهد أيضاً

بوزنيقة..مجلس الجماعة يعقد دورة ماي وهذا جدول أعمالها

الرباط نيوز يعقد المجلس الجماعي لبوزنيقة اجتماعا في إطار دورته العادية لشهر ماي2024، وذلك صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *