الخميس 17 يونيو 2021 - 17:36:46
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / الشارقة – البرلمان العربي للطفل يواصل استعداته لعقد الجلسة الثانية (عن بعد) بمشاركة الأطفال العرب في شهر يوليو المقبل .

الشارقة – البرلمان العربي للطفل يواصل استعداته لعقد الجلسة الثانية (عن بعد) بمشاركة الأطفال العرب في شهر يوليو المقبل .

الشارقة – الرباط نيوز الاخباري 
أعمال متواصلة یجریھا البرلمان العربي للطفل والذي یتخذ من مدینة الشارقة بدولة الامارات العربیة المتحدة مقرا لھ في إطار استعدادتھ التي تمضي على قدم وساق لعقد الجلسة الثانیة من أعمال الدورة الثانیة للبرلمان والتي من المقرر أن تقام عن بعد بمشاركة أطفال الوطن العربي ویكثف البرلمان تواصلھ مع الدول الأعضاء لعقد الجلسة خلال شھر یولیو المقبل لاستكمال
موضوعاتھ وذلك بعد أن جرى التشكیل الجدید لأعضاء البرلمان مع بدایة الدورة الحالیة من شھر فبرایر الماضي.
وأكد سعادة أیمن عثمان الباروت الأمین العام للبرلمان العربي للطفل أن الجلسة الثانیة ستقام برعایة كریمة من صاحب السمو الشیخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظھ الله ورعاه _ وذلك في الفترة من السابع والعشرین وحتى الحادي والثلاثین من شھر یولیو المقبل .
وأوضح أن الجلسة الثانیة ستعقد من مساء یوم السبت الموافق الحادي والثلاثین من شھر یولیو بمشاركة الدول الأعضاء في البرلمان .
وتناول الباروت في قولھ بأن التحضیرات تمضي بشكل متواصل مع خلال الدعوات التي وجھت عبر الأمانة العامة لجامعة الدول العربیة إلى مندوبیاتھا لدعوة أطفالھا النواب المعتمدین للمشاركة في الجلسة الثانیة حیث من المقرر أن تكون المشاركة عن بعد وذلك لدواعي الاحترازات الحالیة والحفاظ على الصحة العامة جراء فیروس كورونا .
وأشار بأن الجلسة الثانیة سیسبقھا عدد من البرامج التأھیلیة المصاحبة والتي تنسجم مع سیاسات البرلمان التي تسبق انعقاد كل جلسة .

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *