الخميس 17 يونيو 2021 - 18:02:34
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / القصر الكبير – اعتقال متهم باختطاف واحتجاز متزوجة

القصر الكبير – اعتقال متهم باختطاف واحتجاز متزوجة

حاتم .أتطوان 

 تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، مساء الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم ضبط المشتبه به في عملية مشتركة باشرتها عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي بالجماعة القروية السواكن على بعد ستة كيلومترات في اتجاه طنجة، وهو في حالة تلبس باحتجاز الضحية البالغة من العمر 39 سنة، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف من طرف زوجها في نفس اليوم.
وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث والتنقيط أوضحت أن المشتبه فيه يشكل موضوع بحث من أجل السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وأنه أقدم على اختطاف الضحية بسبب خلافات مع ابنها القاصر.
وقد تم، حسب البلاغ، وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *