الجمعة 17 مايو 2024 - 12:43:58
أخبار عاجلة
«ربيع المسرح بتارودانت» في دورته الثانية يستقطب وجوها فنية وجمهورا عريضا كل خميس – قصيدة من ديوان (أمي الغالية) للشاعرة زولفا الصيفي… قصيدة اليوم : أهمية الرأي أكادير: المتاحف في علاقتها بالذاكرة والهوية والتنمية.. موضوع ندوة دولية بجامعة ابن زهر عقد اجتماع رئيسي لتجهيز الاحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في إقليم سطات . في لقاء تواصلي ثقافي تم برواق الرابطة بالمعرض الدولي للكتاب بالرباط ….تدارس بنود اتفاقية بين كاتبات المغرب و إفريقيا و كاتبات الشيلي (بلاغ وصور) مواكبة للرباط نيوز بالصور – بحضور عامل عمالة إقليم سطات ولاية أمن سطات تخلد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني . تازة.. الاحتفال بالذكرى الـ 68 لتأسيس الأمن الوطني بالصور – أسرة الأمن ببوزنيقة تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين…الونطدي توقع ديوانها الزجلي (راكد ف الحلمة ) وتهدي أول نسخة منه لوزير الشباب والثقافة والاتصال في حفل برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط .. لقاء بين وليدات حي يعقوب المنصور ….محمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل والكاتبة والحكواتية والرسامة هند الساعدي برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط.
الرئيسية / أخر خبر / طنجة – توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهما مبحوث عنه في قضايا المخدرات

طنجة – توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهما مبحوث عنه في قضايا المخدرات

طنجةبلاغ 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 18 أبريل الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهما مبحوث عنه في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بنشاط شبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد مكنت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية من ضبط اثنين من المشتبه بهم في حالة تلبس بتسليم شحنة من مخدر الكوكايين ناهزت 330 غراما، كما تم ضبط سيدة يشتبه في علاقتها بهذا النشاط الإجرامي.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المتواصلة في هذه القضية عن حجز ثلاث سيارات ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار غير المشروع في المخدرات، وقد ناهز أكثر من مليون ونصف مليون درهم، فضلا عن مبلغ آخر بالعملة الأوروبية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضية.

شاهد أيضاً

عقد اجتماع رئيسي لتجهيز الاحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في إقليم سطات .

محمد الساقي . تم اليوم، الخميس 16 مايو 2024، عقد اجتماع رئيسي برئاسة السيد إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *