الأربعاء 1 مايو 2024 - 22:49:38
أخبار عاجلة
حموشي يستقبل سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية السيد محمد سامي الرحمان رابطة كاتبات المغرب وأفريقيا توقع شراكة استراتيجية مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل وتعلن عن ندوة التنمية الثقافية الافريقية بشراكة مع إقليم أسا الزاك جهة كلميم واد نون (بلاغ) جمعية توادا للتنمية والتواصل تنظم ورشة تكوينية بقاعة الندوات بنادي المدرس بمنطقة تالبرجت أكادير . تازة: دورة تكوينية للتحكيم برياضة القتال الحر و المختلط إقليم بنسليمان..انتخابات 3 يونيو تهدد بتفحير التحالف الثنائي.. “الاستقلال/ الاحرار” الرباط – تنظيم نَدوَةً فكريّةً وطنيَةً حَولَ أعْمَال وكِتَابَات الأُسْتَاذ مُحمّد نُور الدّين أَفايَة بكُليَة الآدَاب والعُلُوم الإنْسانيّة-جَامعَة مُحمّد الخَامِس بالصور من انزگان .. حريق مهول يأتي على سوق المتلاشيات والتجار يقدرون الخسائر بالملايين صاحب سوابق يطعن تلميذة حتى الموت بفاس ..ويعتقل بنواحب صفرو  تازة: إسدال الستار عن فعاليات الأيام الثقافية بالسجن المحلي بالفيديو – هكذا خلدت إدارة السجن المحلي بإبن احمد الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .
الرئيسية / الرباط TV / بالصوت والصورة – الكلمة لجماهير فريق الجيش الملكي …(كريم حنين و ياسين مرشيش)

بالصوت والصورة – الكلمة لجماهير فريق الجيش الملكي …(كريم حنين و ياسين مرشيش)

حفيظ بنكميل / كاميرا : نور الدين .لمناتي و عبد السلام .الزين
يستعد دوري المحترفين بالمغرب للإقلاع من جديد بعد توقف اضطراري عقب انتشار جائحة كورونا بمختلف ارجاء العالم …لتعود الروح من جديد لكرة القدم المغربية وتعود إطلالة الجماهير والانصار بمختلف أرجاء البلاد ….
فريق الجيش الملكي يدخل هو الآخر حلبة الصراع من أجل اثباث الذات مساند من طرف جماهيره الغفيرة بمختلف أرجاء المغرب وحتى العالم …
ولأن جمهور فريق الجيش الملكي جمهور ناذر وواحد ممن يصنعون الانتصارات ويخلقون الانبهار …وجمهور يعيش على أمل عودة الزعيم لسكة الألقاب والمنافسة على الألقاب فإنه يزداد تكاثرا مع الأيام بمختلف الأرجاء ….
ولقيمة هذا الجمهور العاشق للزعيم اختارت الرباط نيوز الاخباري أن تفتح المجال للاستماع لمجموعة من الأنصار وفرسان جماهير فريق الجيش الملكي لتقديم العديد من المناصرين وبالتالي العديد من الرسائل من خلال لقاءات تحت شعار (الكلمة لجماهير فريق الجيش الملكي ) وهي عبارة عن نافذة نرحب من خلالها بكل الأنصار ومن مختلف الأصناف يجمعهم عشق فريق اسمه الزعيم ….فمرحبا بالجميع …

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان..انتخابات 3 يونيو تهدد بتفحير التحالف الثنائي.. “الاستقلال/ الاحرار”

كتب / عبدالنبي مصلوحي يُتداول بين العارفين بخبايا الشأن السياسي في إقليم بنسليمان، أن تدافعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *