الأحد 21 يوليو 2024 - 0:57:35
أخبار عاجلة
جريمة قتل بائع خبز بفاس.. رواية ولاية أمن غليان واحتقان بأصيلة بسبب نقص عدد الطوبيسات المتجهة لمدينة طنجة..والعشرات من العمال والمواطنين يعانقون المعاناة جراء ذلك  إقليم بنسليمان..نفايات شراط وعين التيزغة تتحول الى بوزنيقة جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني بوزنيقة ..مقاهي بلا تراخيص في الشاطىء تسرح في الملك العمومي بحرية..من يسندها؟ بالصور- تنظيم منتدى جهوي حول الاقتصاد الاجتماعي التضامني للنساء بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة حادثة سير مروعة بجماعة السكامنة تُخلف قتيلاً ومصابا في حالة خطيرة جدا. بالفيديو : كواليس الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة بالدشيرة الجهادية تعطل مصالح ساكنة مدينة ابن أحمد جراء تداعيات عزل رئيس الجماعة الحضرية بوزنيقة: غضب في صفوف المواطنين بسبب رفض سائقي الطاكسيات نقلهم الى بنسليمان
الرئيسية / أخر خبر / بوزنيقة..البحر يبتلع شابا والوقاية المدينة تعجز عن إيجاده

بوزنيقة..البحر يبتلع شابا والوقاية المدينة تعجز عن إيجاده

عبدالنبي مصلوحي
لقي شاب، في مقتبل العمر (24 سنة) مصرعه غرقا منتصف نهار أمس الأربعاء 19 يونيو 2024 بشاطىء بوزنيقة، بين الداهومي ولابيسين، حيث كان رفقة عائلته.
وحسب مصادر الجريدة، فإن الهالك الذي ينحدر من مدينة المحمدية، كان يسبح بمفرده على مرأى من والديه بمنطقة عادة لا يُسمح فيها بالسباحة، قبل أن يرتطم بإحدى أمواج البحر، وبعدها اختفى غرقا الى حدود مساء اليوم الخميس 20 يونيو 2024.
و أضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الإنقاذ، التابعة للوقاية المدينة، التي هرعت الى عين المكان بعد علمها بحادث الغرق منتصف نهار أمس الاربعاء، من أجل إنقاذ الشاب، كل محاولاتها باءت بالفشل، حيث لم يتم العثور على جثته.
وترابط عائلة الهالك وكثير من معارف الاسرة منذ غرقه بنفس المكان، في انتظار أن يلفظ البحر جثة ابنها.

شاهد أيضاً

جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني

      ضحى المباركي  بعد أيام قليلة من تأسيسها وفي أول خروج رسمي ونشاط لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *