الخميس 16 مايو 2024 - 23:26:20
أخبار عاجلة
مواكبة للرباط نيوز بالصور – بحضور عامل عمالة إقليم سطات ولاية أمن سطات تخلد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني . تازة.. الاحتفال بالذكرى الـ 68 لتأسيس الأمن الوطني بالصور – أسرة الأمن ببوزنيقة تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين…الونطدي توقع ديوانها الزجلي (راكد ف الحلمة ) وتهدي أول نسخة منه لوزير الشباب والثقافة والاتصال في حفل برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط .. لقاء بين وليدات حي يعقوب المنصور ….محمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل والكاتبة والحكواتية والرسامة هند الساعدي برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط. عاجل.. الوكيل العام للملك بالدار البيضاء يصدر بلاغا هاما حول احتجاز مغاربة بميانمار الدكتورة فاتحة الطايب توقع كتابها ” الأدب المقارن اليوم بالجامعة العربية: جامعة محمد الخامس نموذجا” بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط .. بالصور – الشاعرة زولفا الصيفي توقع ديوانيها الشعريين أمي الغالية و sur les marges de mes jours برواق كاتبات المغرب بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط “الصناعة السينمائية… وأية أفاق” موضوع ندوة علمية بمقر جهة الرباط سلا القنيطرة بمعرض الكتاب الدولي بالرباط توقيع (ولد حبيبتي..إعلامي بالصدفة حظ يعقوبي ) للكاتب والصحفي عبد المجيد الحمداوي برواق النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالمعرض الدولي للكتاب والنشر
الرئيسية / أخر خبر / القبض بالقنيطرة على ثلاثة أشخاص، من ضمنهم ممرض للاشتباه في تورطهم في إجراء عمليات للإجهاض بشكل غير قانوني وترويج أدوية بدون ترخيص.

القبض بالقنيطرة على ثلاثة أشخاص، من ضمنهم ممرض للاشتباه في تورطهم في إجراء عمليات للإجهاض بشكل غير قانوني وترويج أدوية بدون ترخيص.

 

القنيطرةبلاغ 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم السبت 13 أبريل الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ضمنهم ممرض، وذلك للاشتباه في تورطهم في إجراء عمليات للإجهاض بشكل غير قانوني وترويج أدوية بدون ترخيص.

وقد مكنت إجراءات البحث من ضبط المشتبه فيهم الثلاثة في حالة تلبس بإخضاع سيدة للإجهاض بطريقة غير قانونية، داخل شقة مملوكة للممرض الموقوف في هذه القضية، والذي يعتبر المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما أسفرت عملية التفتيش عن العثور داخل الشقة، التي شكلت مسرحا لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، على معدات طبية وأدوية وحقن ومبلغ مالي بالعملة الوطنية، فضلا عن شيك في اسم السيدة التي تخضع لعملية الإجهاض.

وقد تم نقل السيدة المذكورة للمستشفى على متن سيارة الإسعاف، بينما تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شاهد أيضاً

بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين…الونطدي توقع ديوانها الزجلي (راكد ف الحلمة ) وتهدي أول نسخة منه لوزير الشباب والثقافة والاتصال في حفل برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط ..

   الحسين الزعري  شهد رواق مرسم بجناح D بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط مساء أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *