الأحد 21 يوليو 2024 - 2:21:28
أخبار عاجلة
جريمة قتل بائع خبز بفاس.. رواية ولاية أمن غليان واحتقان بأصيلة بسبب نقص عدد الطوبيسات المتجهة لمدينة طنجة..والعشرات من العمال والمواطنين يعانقون المعاناة جراء ذلك  إقليم بنسليمان..نفايات شراط وعين التيزغة تتحول الى بوزنيقة جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني بوزنيقة ..مقاهي بلا تراخيص في الشاطىء تسرح في الملك العمومي بحرية..من يسندها؟ بالصور- تنظيم منتدى جهوي حول الاقتصاد الاجتماعي التضامني للنساء بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة حادثة سير مروعة بجماعة السكامنة تُخلف قتيلاً ومصابا في حالة خطيرة جدا. بالفيديو : كواليس الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة بالدشيرة الجهادية تعطل مصالح ساكنة مدينة ابن أحمد جراء تداعيات عزل رئيس الجماعة الحضرية بوزنيقة: غضب في صفوف المواطنين بسبب رفض سائقي الطاكسيات نقلهم الى بنسليمان
الرئيسية / أخر خبر / خطير ..مختل عقلي يهاجم بسكين زوجين إيطاليين بباب فتوح بفاس 

خطير ..مختل عقلي يهاجم بسكين زوجين إيطاليين بباب فتوح بفاس 

فاسبلاغ 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، منتصف نهار اليوم الخميس 19 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 59 سنة، في وضعية غير طبيعية وتظهر عليه علامات عدم الاستقرار العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المعلومات الأولية المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، فقد باغت المشتبه فيه زوجين إيطاليين خارج المسار السياحي بمدينة فاس، وتحديدا بمنطقة قريبة من باب الفتوح، وعرضهما لاعتداء جسدي بواسطة سكين نجم عنه جروح خفيفة على مستوى الذراع وأحد الأصابع، وذلك بدون سبب ظاهر.

وقد أوضحت إجراءات البحث والتحري بأن المشتبه فيه كان يخضع للعلاج العقلي والنفسي منذ سنة 2013، وأن آخر عملية استشفاء له تعود إلى التاسع عشر من شهر شتنبر المنصرم.

وقد تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء ووضعه رهن إشارة البحث القضائي، الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

شاهد أيضاً

جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني

      ضحى المباركي  بعد أيام قليلة من تأسيسها وفي أول خروج رسمي ونشاط لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *