الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 9:42:18
أخبار عاجلة
تفكيك شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بكلميم إنجاز تاريخي للكرة المغربية ..أسود الاطلس يهزمون الاسبان ويصعدون لأول مرة إلى ربع النهائي بمونديال قطر .. عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات توقف شخصا متورطا في قضية الحيازة والإتجار في المخدرات بالرباط … تنظيم الملتقى الوطني العاشر للمقاهي الثقافية أيام 9و10و11 دجنبر الجاري بارون مخدرات يطيح بجمركيين وأربعة دركيين بالقنيطرة وسلا…وهذه التفاصيل  بالصور من أكادير – جمعية مبارك اعلي للثقافة والتنمية والاعمال الاجتماعية تنجح في تنظيم حملة تنظيف للمأثر التاريخية والسياحية بالمنطقة الجبلية للدراركة.. ظاهرة تكاثر الكلاب الضالة باقليم القنيطرة ..الى متى ..؟ مصرع سيدة وطفلها بسبب اختناق بغاز سخان الماء داخل منزلهما بشارع ممر الحدائق بعين السبع بالدار البيضاء زيادة عشوائية في ثمن «البوطاغاز» بمنطقة الغرب…غضب في الشارع ومطالب للسلطات بالتدخل بالصور –  دار الطالب بلولاد باقليم سطات  تحتضن الاقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية 47 للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية .
الرئيسية / أخر خبر / بالصوت والصورة – هكذا مرت أطوار البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي بسيدي يحيى الغرب

بالصوت والصورة – هكذا مرت أطوار البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي بسيدي يحيى الغرب

ادريس احريبلة 

أجريت صباح اليوم الأربعاء البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي والمنظمة من طرف الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بتنسيق وتعاون مع المجلس الجماعي لسيدي يحيى الغرب .وقد احتضن هده التظاهرة الرياضية فضاء المصلى بسيدي يحيى الغرب إقليم سيدي سليمان. هده البطولة والتي تناوب على إعطاء انطلاقة المسابقات المبرمجة في هده التظاهرة الرياضية الكبرى كل من السادة : باشا مدينة سيدي يحيى الغرب، المدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قائد الملحقة الإدارية الثانية، رئيس المجلس الجماعي لسيدي يحيى الغرب رئيس الفدرالية الإقليمية لاولياء واباء التلاميذ، أعضاء وعضوات المجلس الجماعي، وبعض مدراء المؤسسات التعليمية بالاقليم المشاركة في هدا العرس الرياضي المتميز الدي مر في أجواء متميزة وناجحةبكل المقاسيس ،ومما ساهم في دلك هو حلبة السباق التي ساعدت المنظمين والمشرفين وحتى المتسابقين في إبراز كل مؤهلاتهم وعطاءهم في هدا المجال .

كما نشير إلى أن هده البطولة قد عرفت مشاركة جميع الفءات العمرية دكور وانات، لكن ما ميزها زيادة على دلك هو المشاركة الرمزية لدوي الاحتياجات الخاصة، مبادرة لقيت استحسان كل من حضروا هدا العرس الرياضي شباب (ت) أمهات وآباء.

ومن مميزات هده الدورة كدلك هو تألق جميع تلاميذ وتلميدات المؤسسات المشاركة في هدا العرس الرياضي، بمعنى أن كل مؤسسة مشاركة نالت نصيبها من الجوائز. عموما دورة ناجحة على كل المقاييس بشهادة المشاركين والمسؤولين على البطولة ،مع الشكر والثناء للعناصر الأمنية( أمن وطني قوات مساعدة، وقاية مدنية، كما ساهم أفراد الهلال الأحمر المغربي في نجاح هده النسخة.

شاهد أيضاً

بالرباط … تنظيم الملتقى الوطني العاشر للمقاهي الثقافية أيام 9و10و11 دجنبر الجاري

الرباط نيوز  تنظم شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *