السبت 4 مايو 2024 - 2:47:29
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أكادير تحتضن بطولة المغرب للكرة الحديدية كبار يومي 29 و30 ماي الجاري

أكادير تحتضن بطولة المغرب للكرة الحديدية كبار يومي 29 و30 ماي الجاري

إدريس احريبلةالرباط 

تنظم الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بطولة المغرب كبار للموسم الرياضي 2020/2021 وذلك يومي 29و30 من الشهر الجاري بتنسيق مع عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية بمدينة أكادير, حيث ستحتضن ملاعب الجمعية الرياضية أكادير (ASA)منافسات هذه البطولة.
فرغم الإكراهات والظروف الٱستثنائية التي تعيشها البلاد جراء حالة الطوارئ الصحية أبت الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية إلا أن تستمر في تنزيل برنامجها وأن تركب أمواج التحدي لإضافة الإنجازات النوعية إلى سجلها،كما هو الحال ببطولة المغرب إناث التي احتضنتها ملاعب برج النخيل بالفقيه بن صالح والتي حققت نجاحا منقطع النظير على كل المستويات.

وللتذكير أنه بالإضافة إلى الغلاف المالي المخصص للجوائز،فإن الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وضمانا منها لتوفير شروط الراحة للاعبين وتخفيفا للعبىء المالي على الأندية فقد أخذت على عاتقها التكفل بمصاريف الإيواء والإطعام وكذا المساهمة في تنقل جميع الوفود التي تتكون من الثلاثيات المشاركة زائد مرافق من النادي فقط (3+1).
هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الجامعة عازمة على الرقي والرفع من جودة المنافسات إسوة بباقي الجامعات الرياضية الرائدة.

شاهد أيضاً

تنظيم “ربيع المسرح بتارودانت” في دورته الثانية من 6 إلى 11 ماي 2024

الرباط نيوز – بلاغ  بمناسبة اليوم الوطني للمسرح، وتحت شعار “فرجة، تكوين، استمرارية”، تنظم جمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *