الخميس 25 أبريل 2024 - 16:57:09
أخبار عاجلة
الرئيسية / ربورطاج و زيارة خاصة / حركة نشيطة ورواج بمراكز التسوق بمختلف أرجاء القنيطرة مع قرب عيد الفطر السعيد

حركة نشيطة ورواج بمراكز التسوق بمختلف أرجاء القنيطرة مع قرب عيد الفطر السعيد

الرباط نيوز -مكتب القنيطرة 

تشهد الأسواق القنيطرة هذه الايام إقبالا كبيرا من قبل المواطنين مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، لاقتناء الحاجات الضرورية من ملابس ومستلزمات أخرى، ويمكن لمس تلك الاستعدادات في حركة الأسواق الشعبية والمساحات التجارية، حيث تنتعش تجارة الملابس بشتى أنواعها، سواء كانت تقليدية أم عصرية.

شراء ملابس العيد تقليد متعارف عليه عند الأسر القنيطرية، إلا أن هذا التقليد بدأ يتلاشى، خصوصا الملابس العصرية، في الوقت الذي تحتفظ فيه الملابس التقليدية بإشعاعها خلال هذه المناسبة، بحسب عدد من التجار.

فعيد الفطر في القنيطرة يعد مناسبة رئيسية تُظهر مدى تعلق القنيطرين بزيهم التقليدي خاصة في المساجد وخلال الزيارات العائلية، إذ أن الإقبال على شرائها يتزايد بشكل ملحوظ، سواء من قبل الرجال أو النساء وحتى الأطفال.

و تشهد مراكز التسوق في مختلف مناطق مدينة القنيطرة حركة نشطة بفضل قرب موسم عيد الفطر السعيد، حيث يحرص الزوار والمتسوقون على شراء الملابس والهدايا بهذه المناسبة والتي يتوقع أن ترتفع مبيعاتها بشكل كبير مقارنة بالأيام العادية.

ومنذ مطلع العام الحالي، شهد قطاع تجارة نمواً ملحوظاً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بفضل فتح الأسواق ومراكز التسوق واتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي لتوفير تجربة تسوق آمنة للزوار والمتسوقين.

وجاءت العروض والتخفيضات التي تقدمها أغلب المحال في مراكز التسوق، لتلبية احتياجات المتسوقين في شراء ملابس العيد سواء للأطفال أو النساء والرجال والشباب.

وتقدم المحال العديد من خيارات التسوق الفريدة والمتنوعة التي تثري تجارب زوارها، سواء من داخل الدولة، أو خارجها، سواء في مراكز التسوق الضخمة، أو الأسواق التقليدية، أو ساحات التسوّق المفتوحة في الهواء الطلق

شاهد أيضاً

الانتخابات الجزئية في إقليم بنسليمان..الخلاصات و الأبعاد

بقلم / عبدالنبي مصلوحي اسدل الستار مساء الثلاثاء 23 ابريل 2024 على الانتخابات التشريعية المعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *