الخميس 17 يونيو 2021 - 18:12:07
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / حركة نشيطة ورواج بمراكز التسوق بمختلف أرجاء القنيطرة مع قرب عيد الفطر السعيد

حركة نشيطة ورواج بمراكز التسوق بمختلف أرجاء القنيطرة مع قرب عيد الفطر السعيد

الرباط نيوز -مكتب القنيطرة 

تشهد الأسواق القنيطرة هذه الايام إقبالا كبيرا من قبل المواطنين مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، لاقتناء الحاجات الضرورية من ملابس ومستلزمات أخرى، ويمكن لمس تلك الاستعدادات في حركة الأسواق الشعبية والمساحات التجارية، حيث تنتعش تجارة الملابس بشتى أنواعها، سواء كانت تقليدية أم عصرية.

شراء ملابس العيد تقليد متعارف عليه عند الأسر القنيطرية، إلا أن هذا التقليد بدأ يتلاشى، خصوصا الملابس العصرية، في الوقت الذي تحتفظ فيه الملابس التقليدية بإشعاعها خلال هذه المناسبة، بحسب عدد من التجار.

فعيد الفطر في القنيطرة يعد مناسبة رئيسية تُظهر مدى تعلق القنيطرين بزيهم التقليدي خاصة في المساجد وخلال الزيارات العائلية، إذ أن الإقبال على شرائها يتزايد بشكل ملحوظ، سواء من قبل الرجال أو النساء وحتى الأطفال.

و تشهد مراكز التسوق في مختلف مناطق مدينة القنيطرة حركة نشطة بفضل قرب موسم عيد الفطر السعيد، حيث يحرص الزوار والمتسوقون على شراء الملابس والهدايا بهذه المناسبة والتي يتوقع أن ترتفع مبيعاتها بشكل كبير مقارنة بالأيام العادية.

ومنذ مطلع العام الحالي، شهد قطاع تجارة نمواً ملحوظاً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بفضل فتح الأسواق ومراكز التسوق واتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي لتوفير تجربة تسوق آمنة للزوار والمتسوقين.

وجاءت العروض والتخفيضات التي تقدمها أغلب المحال في مراكز التسوق، لتلبية احتياجات المتسوقين في شراء ملابس العيد سواء للأطفال أو النساء والرجال والشباب.

وتقدم المحال العديد من خيارات التسوق الفريدة والمتنوعة التي تثري تجارب زوارها، سواء من داخل الدولة، أو خارجها، سواء في مراكز التسوق الضخمة، أو الأسواق التقليدية، أو ساحات التسوّق المفتوحة في الهواء الطلق

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *