الأحد 21 يوليو 2024 - 1:11:47
أخبار عاجلة
جريمة قتل بائع خبز بفاس.. رواية ولاية أمن غليان واحتقان بأصيلة بسبب نقص عدد الطوبيسات المتجهة لمدينة طنجة..والعشرات من العمال والمواطنين يعانقون المعاناة جراء ذلك  إقليم بنسليمان..نفايات شراط وعين التيزغة تتحول الى بوزنيقة جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني بوزنيقة ..مقاهي بلا تراخيص في الشاطىء تسرح في الملك العمومي بحرية..من يسندها؟ بالصور- تنظيم منتدى جهوي حول الاقتصاد الاجتماعي التضامني للنساء بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة حادثة سير مروعة بجماعة السكامنة تُخلف قتيلاً ومصابا في حالة خطيرة جدا. بالفيديو : كواليس الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة بالدشيرة الجهادية تعطل مصالح ساكنة مدينة ابن أحمد جراء تداعيات عزل رئيس الجماعة الحضرية بوزنيقة: غضب في صفوف المواطنين بسبب رفض سائقي الطاكسيات نقلهم الى بنسليمان
الرئيسية / أخر خبر / مراهق يقتل متزوج وأب لطفل يوم عيد الأضحى بإقليم اليوسفية

مراهق يقتل متزوج وأب لطفل يوم عيد الأضحى بإقليم اليوسفية

الرباط نيوز 

اهتز دوار الميدات بجماعة اجدور بإقليم اليوسفية ، في اول ايام عيد الاضحى المبارك، على وقع جريمة قتل شاب على يد شاب آخر في الثلاثين من عمره بواسطة حجارة على مستوى رأسه .
وكان خلاف بسيط قد نشب بين الشابين بدوار الميدات تطور الى جريمة قتل انهت حياة الضحية المتزوج و اب لطفل بعدما عمد عازب البالغ من العمر 19سنة الى توجيه ضربة قاتلة الى الضحية على مستوى رأسه نقل على اثرها الى المستشفى ليلفظ انفاسه الاخيرة به .
وحسب بعض المصادر فقد تم توقيف منفذ الجريمة بعين المكان ، حيث فتحت عناصر الدرك الملكي بالشماعية تحقيقا حول الحادث، فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة.

شاهد أيضاً

جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني

      ضحى المباركي  بعد أيام قليلة من تأسيسها وفي أول خروج رسمي ونشاط لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *