الأحد 21 يوليو 2024 - 1:35:03
أخبار عاجلة
جريمة قتل بائع خبز بفاس.. رواية ولاية أمن غليان واحتقان بأصيلة بسبب نقص عدد الطوبيسات المتجهة لمدينة طنجة..والعشرات من العمال والمواطنين يعانقون المعاناة جراء ذلك  إقليم بنسليمان..نفايات شراط وعين التيزغة تتحول الى بوزنيقة جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني بوزنيقة ..مقاهي بلا تراخيص في الشاطىء تسرح في الملك العمومي بحرية..من يسندها؟ بالصور- تنظيم منتدى جهوي حول الاقتصاد الاجتماعي التضامني للنساء بالمركب الثقافي محمد السادس بخريبكة حادثة سير مروعة بجماعة السكامنة تُخلف قتيلاً ومصابا في حالة خطيرة جدا. بالفيديو : كواليس الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة بالدشيرة الجهادية تعطل مصالح ساكنة مدينة ابن أحمد جراء تداعيات عزل رئيس الجماعة الحضرية بوزنيقة: غضب في صفوف المواطنين بسبب رفض سائقي الطاكسيات نقلهم الى بنسليمان
الرئيسية / أخر خبر / طواف المغرب للدراجات 2024 ….الدراج الفرنسي، أكسيل ناربوني زوكاريلي يفوز بلقب الدورة الـ 33

طواف المغرب للدراجات 2024 ….الدراج الفرنسي، أكسيل ناربوني زوكاريلي يفوز بلقب الدورة الـ 33

فاطمة الباني 

 أحرز الدراج الفرنسي، أكسيل ناربوني زوكاريلي، من فريق “نيس متروبول كوت دازور”، لقب الدورة الـ 33 من طواف المغرب للدراجات، التي اختتمت، اليوم الأحد، بإجراء المرحلة العاشرة والأخيرة، التي ربطت بين مدينتي الرباط والدار البيضاء على مسافة 124 كلم.

وحل المغربي صلاح الدين المراوني من الفريق الوطني “أ”، في المركز الرابع في الترتيب العام الفردي، بينما احتل زميله أشرف الدغمي المركز السابع. كما فاز الدراج المغربي، أسامة خافي، بالقميص المنقط، الذي يمنح لأفضل متسلق مرتفعات، فيما ظفر بالقميص الأخضر الفرنسي من فريق (نيس متروبول كوت دازور) أيضا، بول هينكان. وحاز القميص البنفسجي، الفرنسي ريان بولهوات، من فريق “فيندي”، بينما توج “نيس متروبول كوت دازور” كأفضل فريق.

شاهد أيضاً

جمعية زعير للتنمية والتضامن تنجح وتتألق في أول خروج لها …حفل متميز للناجحين في الباك وأولمبياد الرياضيات بمدينة الرماني

      ضحى المباركي  بعد أيام قليلة من تأسيسها وفي أول خروج رسمي ونشاط لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *