الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 8:58:12
أخبار عاجلة
تفكيك شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بكلميم إنجاز تاريخي للكرة المغربية ..أسود الاطلس يهزمون الاسبان ويصعدون لأول مرة إلى ربع النهائي بمونديال قطر .. عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات توقف شخصا متورطا في قضية الحيازة والإتجار في المخدرات بالرباط … تنظيم الملتقى الوطني العاشر للمقاهي الثقافية أيام 9و10و11 دجنبر الجاري بارون مخدرات يطيح بجمركيين وأربعة دركيين بالقنيطرة وسلا…وهذه التفاصيل  بالصور من أكادير – جمعية مبارك اعلي للثقافة والتنمية والاعمال الاجتماعية تنجح في تنظيم حملة تنظيف للمأثر التاريخية والسياحية بالمنطقة الجبلية للدراركة.. ظاهرة تكاثر الكلاب الضالة باقليم القنيطرة ..الى متى ..؟ مصرع سيدة وطفلها بسبب اختناق بغاز سخان الماء داخل منزلهما بشارع ممر الحدائق بعين السبع بالدار البيضاء زيادة عشوائية في ثمن «البوطاغاز» بمنطقة الغرب…غضب في الشارع ومطالب للسلطات بالتدخل بالصور –  دار الطالب بلولاد باقليم سطات  تحتضن الاقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية 47 للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية .
الرئيسية / أخر خبر / الدشيرة الجهادية – مواكبة بالصوت والصورة لندوة صحفية للمطرب الشاب سفيان دوبامين بعد تصوير اول فيديو كليب له بعنوان (الحب زوين)

الدشيرة الجهادية – مواكبة بالصوت والصورة لندوة صحفية للمطرب الشاب سفيان دوبامين بعد تصوير اول فيديو كليب له بعنوان (الحب زوين)

حسن شاطرمكتب أكادير
شهدت دار الفنون إكوت عبد الهادي بالدشيرة الجهادية يوم الأربعاء 16 نونبر 2022، ندوة صحفية لتسليط الضوء على أول عمل غنائي للفنان الشاب سفيان دوبامين ، و الذي أختار له عنوان “الحب زوين ”

الكليب من إخراج المخرج الشاب كريم جبران ، و الذي صورت أحداثه بمنطقة وين تمدوين بمنطقة اداوتنان بإقليم اكادير ، إحترافية ، زاوجت بين روعة الصوت و الصورة ، في تكامل تام مع المناظر الطبيعية .

العمل جمع بين شابين من الدشيرة الجهادية ، جمعتهما أعمال مشتركة ، وصل صيطها للعالمية ، حيث إشتغل الفنان سفيان وراء الميكروفون في عدة إنتاجات ضخمة، معلقا صوتيا ، و ملحنا للجنريك احيانا اخري، و من ضمنها البرنامج الوثائقي” أملاي ” الذي عرضته القناة الأولى من إخراج كريم جبران و برنامج ” أنموكار “.
هذا و يراهن المتتبعون للشأن الفني على ميلاد ظاهرة فنية جديدة ، يمكن ان تبصم على مسيرة فنية متميزة، بحكم الإمكانيات الصوتية، و التجارب التى راكمها المخرج الشاب كريم جبران بمساعدة صديقة دربه سفيان دوبامين، حيث أشرفا على انجاز و إخراج مجموعة من الأعمال التى حققت شهرة واسعة لمجموعة من الأسماء.

شاهد أيضاً

بالرباط … تنظيم الملتقى الوطني العاشر للمقاهي الثقافية أيام 9و10و11 دجنبر الجاري

الرباط نيوز  تنظم شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *