الأحد 19 سبتمبر 2021 - 14:33:41
الرئيسية / اخر خبر / اصحاب الطاكسيات الكبيرة بالقنيطرة يحتجون بالشارع العام …وهذه الاسباب

اصحاب الطاكسيات الكبيرة بالقنيطرة يحتجون بالشارع العام …وهذه الاسباب

الرباط نيوز – مكتب القنيطرة 

مباشرة بعد دخول القرار الحكومي حيز التنفيد وفي رابع ايام عيد الاضحى المبارك، احتج أصحاب سيارات الأجرة الكبيرة بطريق شاطئ المهدية قبل قليل من يومه السبت 24 يوليوز الجاري. احتجاجا على نشاط “الخطافة” و”الميني بيسات” والسماح لهم بنقل المواطنين بشكل قانوني وفق ما يقولون…

و يعاني أصحاب سيارات الأجرة الكبيرة، من مجموعة من المشاكل وخصوصاً مع الركاب، حيث قرر أصحاب الطاكسيات زيادة الأسعار مباشرة بعد تفعيل قرار عدم تجاوز 50 في المائة من الطاقة الإستيعابية لهذا الصنف من سيارات الأجرة، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد بمدينة القنيطرة.

 

وكشف مجموعة من المواطنين المقيمين بالأحياء الشعبية من تذمرهم الشامل من الزيادات التي تخص قدرتهم الشرائية، خاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي تتعلق بجائحة كوفيد 19،حيت شهد جل المواطنين نقص كبير في مداخيلهم اليومية، بسبب الأزمة الخانقة التي تعيشها بلادنا في ظل جائحة فيروس كورونا بالعاصمة الغرباوية وباقي المدن المغربية.

وفي السياق ذاته عبر أحد المواطنين للجريدة الرباط نيوز الاخباري عن قلقه الشديد من الاستغلال البشع لارباب السيارات للمناسبات كالأعياد الدينية لقهر الزبناء واكتواء جيوبهم بالزيادات الصاروخية غير المشروعة،في الوقت الذي يؤكد بعض لسائقين أن الأسعار عن عرفت ارتفاعا ليلة عيد الاضحى المبارك.

شاهد أيضاً

ياربي السلامة…القنيطرة تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة ب235 اصابة مؤكدة وحالة وفاة خلال 24 ساعة

الرباط نيوز الاخباري ذكرت وزارة الصحة مساء اليوم السبت 18 شتنبر الجاري في نشرتها اليومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *