الأحد 19 سبتمبر 2021 - 14:07:59
الرئيسية / اخر خبر / بعد كارثة نزول الكاك لقسم الهواة …..مطالب بعودة دومو للرئاسة

بعد كارثة نزول الكاك لقسم الهواة …..مطالب بعودة دومو للرئاسة

الرباط نيوز -مكتب القنيطرة 

طالب قدماء لاعبي النادي القنيطري و فاعلين رياضيين و جمعيات المجتمع و جماهير، بعودة حكيم دومو لرئاسة النادي من جديد، بعد الزلزال الذي ضرب الكاك ، جراء الهزيمة التي تلقاها من فريق الاتحاد البيضاوي بهدف واحد دون رد، ليسود غضب كبير وسط الجماهير العاشقة والمحبة لهذا النادي الكبير بتاريخه.

وقد أجريت مساء امس الجمعة، مباريات الجولة الـ 30 من بطولة القسم الثاني، وعرفت نزول النادي القنيطري بشكل رسمي إلى قسم الهواة صحبة وداد تمارة.
سقوط الكاك الى القسم الوطني هواة ، اضافة إلى جانب سوء التدبير و التسيير للرئيس الحالي ، الذي كان قد عجز و فشل فشلا ذريعا في قيادة الفريق.

و يخشى هؤلاء في حالة استمرار الوضع كما هو عليه، في عهد الرئيس المغلوب عن أمره ، أن يتفاقم الوضع أكثر و على جميع المستويات، الذي قد يؤدي إلى ممارسة النادي في قسم الظلال.

و يرى هؤلاء أن حكيم دومو، رئيس عصبة الغرب، المثقل بالتجارب و الخبرات على مستوى التسيير و التدبير الكروي، هو رجل المرحلة الذي بإمكانه انتشال النادي الرياضي القنيطري من الضياع، و بالتالي إعادته إلى توهجه مع عودة هبة و فروسيته التي جرها منه الباحثون عن قضاء أغراضهم و مصالحهم الشخصية.

كما طالب أنصار الكاك بالتدخل العاجل لإنقاذ الفريق لكي لايواصل الانحدار نحو الاقسام السفلى، الطلب الذي جاء من قبل عشاق ومسيرين ولاعبين سابقين، وكذلك من القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها فريق حلالة، التي قالت عبر تدوينات حزينة، أنه من العيب والعار أن يسقط فريق من حجم النادي القنيطري الى قسم هواة.

والجدير بالذكر، أن الفريق القنيطري عانى من سوء التسيير منذ أن سقط الى القسم الثاني في موسم 2016/2017 ليبقى راكدا في مكانه منذ ذلك الوقت، كما أن الفريق يعتبر من الفرق ذات الماضي المشرف اذ يملك أربع بطولات سنوات 1960 و 1973 و 1981 و 1982، وكأس العرش عام 1961.

وسيظل يوم 9 بوليوز 2021 ذكرى حزينة ومؤلمة في تاريخ الكاك الذي صنعه الكبار مثل المرحومين الحاج عبد الرحمان المكينسي والحاج محمد دومو ومسيرون اخرون ومؤطرون ولاعبون كبار , قبل ان يخربه مسيرون من ورق .

شاهد أيضاً

ياربي السلامة…القنيطرة تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة ب235 اصابة مؤكدة وحالة وفاة خلال 24 ساعة

الرباط نيوز الاخباري ذكرت وزارة الصحة مساء اليوم السبت 18 شتنبر الجاري في نشرتها اليومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *