الأحد 25 يوليو 2021 - 1:45:00
أخبار عاجلة
إقصاء الملاكم محمد حموت خليفة ربيعي من أولمبياد طوكيو 2021 اصحاب الطاكسيات الكبيرة بالقنيطرة يحتجون بالشارع العام …وهذه الاسباب جماعة الصباح بعمالة الصخيرات تمارة بين إخفاقات الماضي و إرهاصات المستقبل. نور الدين الواهلي وكيلا للملك لدى ابتدائية سيدي سليمان إنفراد / البدوي بعد قرار المحكمة الإدارية….ثقتي كبيرة في الله وفي القضاء ولن أستسلم وباغي نصفي رقبتي أمام ساكنة سوق اربعاء الغرب التي تعرف الحقيقة ومن يقف وراء ما تتعرض له المدينة . تعيين الخياطي نائب الوكيل العام للملك باستئنافية القنيطرة للقيام بمهام وكيل الملك بابتدائية الرماني إقليم الخميسات تعيينات جديدة في الجهاز القضائي بالقنيطرة…..التفاصيل نداء للحكومة المغربية قبل نهاية ولايتها: بلاغ : المرصد الوطني لحقوق الناخب يدعو الأحزاب السياسية الى تكريس مبادىء الديمقراطية التمثيلية وترشيح الكفاءات والأطر والشباب والنساء العيشوريات تحطن الرحال بخشبة مسرح محمد الخامس بالرباط مساء الجمعة 6 غشت القادم ..
الرئيسية / اخر خبر / كواليس لقاء الخرجيين-الطلبة للمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس + صور

كواليس لقاء الخرجيين-الطلبة للمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس + صور

الحنفي إدريسمكناس

نظمت المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن التابعة لجامعة مولاي إسماعيل بمكناس، يوم السبت 12 يونيو 2021 بقاعة الندواة برئاسة الجامعة النسخة السادسة من MEETING LAUREATS ÉTUDIANTS .

أفتتح هذا اللقاء التواصلي بكلمة للدكتور يوسف العمراوي مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس، حيث رحب بالحضور الكرام وبكل المشاركين من خريجي المؤسسة. وتجدر الاشارة أن المؤسسة كونت أكثر من 2500 مهندس دولة يحتلون مراكزا عليا و هامة في النسيج الصناعي داخل المغرب و خارجه(صناعة السيارات، صناعة قطاع الطائرات، قطاع الخدمات….). وأكد أن هذا اللقاء يدخل في إطار انفتاح المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس على محيطها السيوسيو اقتصادي.

النسخة السادسة من MEETING LAUREATS ETUDANTS
تأتي بعد النجاح الذي حققته النسخ السابقة، والتي تنظم بشراكة بين النادي الصناعي للفنون والمهن بمكناس والجمعية المغربية لمهندسي الفنون والمهن AMIAM ،حيث عرفت هذه النسخة نقاش علمي تواصلي مرتبط بالروبوتيك الصناعي و بمستجدات سوق الشغل ،إضافة إلى عروض في مجالات الفنون والمهن من أجل تبادل الخبرات والتجارب بين جميع المشاركين، حيث كانت مناسبة للطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن بمكناس، لتتبع محاضرة هامة ألقاها المهندس عبد المولى خدودي مدير شركة “AI-inside Private ” في مجال الهندسة الصناعية جيل 4.0 (Industrie 4.0). تطرق من خلالها المحاضر الى إستعمال الذكاء الاصطناعي في مراقبة جودة الإنتاج و خفض التكلفة ،و ذالك بإستعمال تكنولوجيا حديثة في مجال تعاون مبرمج بدقة بين مجموعة من الربوهات في إنجاز المنتوج.

 

شاهد أيضاً

نور الدين الواهلي وكيلا للملك لدى ابتدائية سيدي سليمان

سيدي سليمان /عزيزة الغبناي تم تعيين نور الدين الواهلي الذي كان يشتغل وكيلا للملك لدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *