الخميس 2 مايو 2024 - 15:21:33
أخبار عاجلة
كل خميس – قصيدة للشاعرة زولفا الصيفي….عشق القهوة الصعوبات التي يجدها الناس في المحاكم العربية عاجل …الكاف تحسم مصير مباراة نهضة بركان واتحاد والعاصمة وتحدد موعد النهائي (بلاغ) الطبقة الشغيلة بتازة تحتفل بعيدها الأممي تقرير – واحة عرب الصباح زيز بارفود تعاني الجفاف، فهل ستنعم بطلقات من سد الحسن الداخل؟ اقليم بني ملال .. حملة طبية متعددة الاختصاصات من تنظيم جمعية الصحة و التنمية بشراكة مع جمعية الشفاء ببلدية القصيبة (صور) حموشي يستقبل سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية السيد محمد سامي الرحمان رابطة كاتبات المغرب وأفريقيا توقع شراكة استراتيجية مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل وتعلن عن ندوة التنمية الثقافية الافريقية بشراكة مع إقليم أسا الزاك جهة كلميم واد نون (بلاغ) جمعية توادا للتنمية والتواصل تنظم ورشة تكوينية بقاعة الندوات بنادي المدرس بمنطقة تالبرجت أكادير . تازة: دورة تكوينية للتحكيم برياضة القتال الحر و المختلط
الرئيسية / حوادث / تطوان – العثور على جثة شخص معلقة بجذع شجرة بغابة كدية الطيفور بالمضيق

تطوان – العثور على جثة شخص معلقة بجذع شجرة بغابة كدية الطيفور بالمضيق

حاتم .ا تطوان 

علمت الرباط نيوز الاخباري قبل قليل من زوال يومه السبت 16 يناير 2021 أن مصالح المديرية الاقليمية للوقاية المدنية بعمالة المضيق الفنيدق قد عثرت على جثة شخص معلقة بجذع شجرة بغابة كدية الطيفور بمدينة المضيق.
و أن المصالح الأمنية وفريق من الشرطة العلمية والتقنية هرعت إلى المنطقة الغابوية المذكورة فور توصلها بخبر إقدام شخص في عقده الرابع على الانتحار.

و بعد تطويق مكان الحادث والشروع في التحقيق في ملابساته تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد السادس بمدينة المضيق. كما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات قيام هذا الشخص بشنق نفسه.

شاهد أيضاً

الطبقة الشغيلة بتازة تحتفل بعيدها الأممي

   تازة – الرباط نيوز  احتفلت الطبقة الشغيلة، يوم الأربعاء، فاتح ماي، بمدينة تازة بعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *