السبت 11 مايو 2024 - 23:40:20
أخبار عاجلة
بالصور – تألق كبير لتلاميذ مجموعة مدارس دار الآفاق الخاصة في المهرجان الربيعي السادس بالجماعة الحضرية ثلاثاء لولاد تظاهرة ELECTRODAYS بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة. الشاعرة زولفا الصيفي تحتفي بأمها الغالية وديوانها الشعري sur les marges DE MES jours برواق رابطة كاتبات المغرب بالمعرض الدولي للكتاب بالرباط مساء الثلاثاء 14 ماي القادم … انتصار ساحق للمنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة على الجزائر في تصفيات مونديال 2024 تتويج 590 مستفيد من خريجات الأندية النسوية والتكوين المهني بإقليم تازة القنيطرة..إدانة شرطي ب6 سنوات حبسا نافذا بتهمة الاتجار في الكوكايين هؤلاء يتحملون مسؤولية تخريب الجامعة العمومية وتحويلها إلى معاهد للتكوين المهني بالصور – بحضور عامل إقليم سطات اختتام النسخة 13 من جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى. رئيس الحكومة مرفوقا بوزير الشباب والثقافة والتواصل يعطيان انطلاقة فعاليات الدوة ال 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط خطير من وجدة – تفكيك شبكة مكونة من عشرة أشخاص يتلاعبون في امتحانات الحصول على رخص السياقة.
الرئيسية / سليدر / تطوان – هذه أسباب تقديم أحمد المرابط لاستقالته كرئيس لجماعة المضيق

تطوان – هذه أسباب تقديم أحمد المرابط لاستقالته كرئيس لجماعة المضيق

حاتم .اتطوان 

في خطوة جريئة وغير منتظرة قدم أحمد المرابط السوسي المنتمي للتجمع الوطني للاحرار  وهو رئيس جماعة المضيق أمس استقالته من مهام تسيير مجلس جماعة المضيق بتطوان ….

وحسب ما كشفته مصادر عليمة فإن سبب تقديم الرئيس السوسي لاستقالته المفاجئة، يعود الى وضعه الصحي و البلوكاج الذي تعرفه الجماعة على مجموعة من الاتجاهات….

ووجه السوسي اتهامات لعمالة الاقليم بعرقلة اختصاص الجماعة و مصالح الساكنة والمواطنين..

شاهد أيضاً

انتصار ساحق للمنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة على الجزائر في تصفيات مونديال 2024

الرباط نيوز  في مباراة مثيرة جرت اليوم الجمعة مساء، استطاع منتخب اللبؤات المغربي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *