الجمعة 21 يونيو 2024 - 5:33:15
أخبار عاجلة
بوزنيقة..البحر يبتلع شابا والوقاية المدينة تعجز عن إيجاده جلالة الملك محمد السادس يوجه رسالة سامية إلى رئيس الحكومة بخصوص الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى بالصور – إدارة السجن المحلي ابن احمد تحتفي بعيد الأضحى في أجواء عائلية مع النزلاء . مراهق يقتل متزوج وأب لطفل يوم عيد الأضحى بإقليم اليوسفية رائدات بين الوطن الأم ودول الاستقبال…رابطة كاتبات المغرب ورابطة كاتبات إفريقيا في إشعاع جديد بهولندا  مصرع شقيقين اثنين إثر حادث سير مروع في أول ايام عيد الاضحى بالطريق الوطنية 11 بجماعة انخيلة إقليم سطات . بالفيديو والصورة – الرباط نيوز تواكب صعود وعودة الدفاع الحسني الجديدي للقسم الأول من البطولة الإحترافية رئيس المجلس العلمي للرباط : شراء أضحية العيد بالاقتراض غير جائز و الاستطاعة شرط أساسي لصحة الأضحية ابن احمد – ساكنة تجزئة المروى تستفيق على وقع تخريب وتكسير العديد من السيارات والفاعل مجهول(صور). بالصور – القنصلية المغربية بأوترخت في ضيافة مسننين مغاربة بدار العجزة
الرئيسية / أخر خبر / زهير التاغي.. شاب يرسم قصة نجاح خلال وقت قياسي في إسبانيا

زهير التاغي.. شاب يرسم قصة نجاح خلال وقت قياسي في إسبانيا

الرباط نيوز 

زهير التاغي، الخبير في عالم التداول المالي لأكثر من عقدين، قام برحلة استثنائية لتطوير مهاراته الذاتية وتحقيق نجاح باهر في هذا الميدان. بفضل تقنياته المبتكرة والحديثة، استطاع أن يبرز كأحد أبرز المتداولين على مستوى العالم، حقق فيها أرباحاً كبيرة.

على مدى أكثر من عقدين، وقعت مسار حياة زهير التاغي بأكمله في سجل النجاحات، إذ أصبح مسيرًا ماليًا لأبرز لاعبي كرة القدم في إسبانيا. وليس هذا فقط، بل يسعى أيضًا إلى مساعدة الشباب في تحسين وضعهم المالي وتحقيق الحرية المالية، خاصة في وطنه الأم، المغرب.

زهير التاغي، الخبير الذي يعتبر أن أي شخص يستطيع الانخراط في عالم التداول بغض النظر عن مستواه الدراسي أو اللغوي، يضع هدفه في مساعدة الشباب على تحقيق التنوع في مصادر دخلهم وتحقيق النجاح المالي. ويؤكد على أهمية الشعور بالتواصل والتفاعل، حيث يشارك الأفراد في فصول دراستهم عبر الإنترنت مباشرة، مما يمكنهم من طرح الأسئلة والحصول على الإجابات بشكل فوري.

من خلال حسابه على تطبيق “انستغرام”، يلهم زهير التاغي الشباب بقصص نجاح ملهمة لشبان وشابات مغاربة حققوا أهدافهم. ينشر محتوى إيجابي يحث على التركيز على العمل الجاد، وبناء الثقة بالنفس، والإيمان بالقدرات الشخصية، داعيًا إلى تجنب البحث عن الربح السريع والتركيز على النمو المستدام.

شاهد أيضاً

مراهق يقتل متزوج وأب لطفل يوم عيد الأضحى بإقليم اليوسفية

الرباط نيوز  اهتز دوار الميدات بجماعة اجدور بإقليم اليوسفية ، في اول ايام عيد الاضحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *