الأحد 3 ديسمبر 2023 - 21:11:41
أخبار عاجلة
تحت شعار أحبك يا وطني.. مؤسسة الفقيه التطواني تستضيف ثلة من السياسيين لنقاش أسئلة المرحلة كلميم تستيقظ اليوم الأحد على هول جريمة قتل بشعة ..وهذه التفاصيل النادي السينمائي جمعية الزاوية بالقنيطرة ينظم أمسية سينمائية يعرض خلالها فيلم جيل موسى المنتدى المغربي للتشكليين الشباب ينظم معرضا تشكيليا جماعيا بعنوان “رؤى visions ” بمدينة ابن احمد (صور) رابطة كاتبات المغرب وأفريقيا تضع برنامجها السنوي 2024، على مستوى كافة جهات المملكة(بلاغ صحفي) بـــــلاغ صحــــفي – الدورة الاولى للمؤتمر الوطني حول ” الثقافة المقاولاتية والإبتكار في خدمة الفلاحة” باالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح زيارة خاصة – عائد من ” قندهار ” …دوار اماهالن بجماعة تاولوكت ايمينتانوت اقليم شيشاوة…يقع خارج التاريخ عامل إقليم تازة يترأس مراسيم صلاة الاستسقاء (صور) بالصور – جامعة الحسن الأول بسطات تنظم حدثًا رفيع المستوى في مدينة الداخلة . بالصور – الكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح يؤدي صلاة الإستسقاء تلبية لنداء أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله
الرئيسية / أخر خبر / الوداد يسافر إلى تونس لمواجهة الترجي في إياب نصف نهاية كأس الدوري الافريقي بعد هزمه في الذهاب .

الوداد يسافر إلى تونس لمواجهة الترجي في إياب نصف نهاية كأس الدوري الافريقي بعد هزمه في الذهاب .

الحسين الزعري 

حطت الرحال بعثة الوداد البيضاوي بمطار محمد الخامس متوجهة إلى تونس للعب إياب نصف نهاية كأس الدوري الافريقي أمام الترجي في مواجهة ثانية بعد لقاء الدار البيضاء الذي عاد لصالح أولاد عادل رمزي ..

وفي مواجهة ملعب مركب محمد الخامس كان المهاجم الودادي هشام بوسفيان قد أرسل في الدقيقة 58 كرة عرضية، خدعت الدفاع والحارس التونسي لتسكن الشباك، معلنة تسجيل الهدف الأول والأوحد لفريق الوداد..
ورغم محاولة لاعبو الترجي تعديل النتيجة في الوقت المتبقي من عمر المباراة لكن دون جدوى بل اضاع المهاجم البحري هدفا ثانيا للوداد بعدما ارتطمت كرته بالعارضة.
و يحتاج الترجي يوم الاربعاء للفوز بهدفين على الأقل من أجل التأهل للدور النهائي، فيما يكفي الوداد الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف مع التسجيل.

شاهد أيضاً

المنتدى المغربي للتشكليين الشباب ينظم معرضا تشكيليا جماعيا بعنوان “رؤى visions ” بمدينة ابن احمد (صور)

محمد الساقي  – ابن احمد  في إطار تنشيطه للفضاءات الثقافية والفنية بمدينة ابن احمد بإقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *