السبت 18 مايو 2024 - 22:36:34
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر خبر / صورة طفل مشارك بالبطولة الوطنية للعدو الريفي تامسانا نواحي تمارة ..تطوف العالم وتخلق الحدث ومطالب بفتح تحقيق ومعاقبة من وراء هذه المهزلة 

صورة طفل مشارك بالبطولة الوطنية للعدو الريفي تامسانا نواحي تمارة ..تطوف العالم وتخلق الحدث ومطالب بفتح تحقيق ومعاقبة من وراء هذه المهزلة 

الحسين الزعري 

خطّف طفل يحمل رقم 1706 الأنظار، في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة تامسانا المتواجدة بتراب عمالة الصخيرات تمارة  التي جرت أمس الأحد، بعدما تم تصويره وهو يجري بدون حذاء رياضي بل يجري بعدما وضع لصاقا على رجليه في صورة جالت بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي ..

وظهر الطفل المشارك في البطولة الوطنية للعدو الريفي، في عدة مشاهد وهو يجري بدون حذاء رياضي، ويستعمل شريطا لاصقا، لُف على رجليه للمشاركة في السباق.

واستنكر العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المشهد حيث اختلفت التعليقات

اذ هناك من كتب “ألا تستطيع الجمعية الرياضية التي ينتمي لها هدا العداء أن توفر بدلة رياضية ،ألا تتلقى هذه الجمعيات أو النوادي الدعم من الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى”.

فيما كتب اخر : “نريد اسم هاد الوليد، نتواصلو معاه ونجيبو ليه باش يتدرب أمر عادي لأن جل أندية ألعاب القوى لا تتلقى الدعم من المجالس المنتخبة”.

وذكر آخر أنه “يجب على الجمعية التي ينتمي لها أن تعاقب، لعدم توفيرها حذاء رياضي لهذا الشاب الصغير، كيف يعقل أن جمعية تتلقى الدعم من الجامعة أن لا تتمكن من شراء حذاء بثمن 200 درهم بالكثير لابطالها؟”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى قد نظمت بتنسيق مع عصبة الرباط سلا زمور زعير لألعاب القوى البطولة الوطنية للعدو الريفي (صغار – فتيان – شبان – كبار ذكورا و إناثا) وذلك بالمطاف المتواجد بحي الكنز بمدينة تامسنا يوم الأحد 15 يناير 2022 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا في حدث لم يسمع به احدث ولم تستدعى له المنابر الاعلامية المعروفة باستثناء حضور عينة من الفايسبوكيين ..

شاهد أيضاً

بيان ….منتدى الصحراء للحوار والثقافات

الرباط نيوز  تفاعلا مع الصورة السلبية والقاتمة عن وضعية حقوق الإنسان في المغرب، التي باتت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *