الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 10:44:10
أخبار عاجلة
تفكيك شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بكلميم إنجاز تاريخي للكرة المغربية ..أسود الاطلس يهزمون الاسبان ويصعدون لأول مرة إلى ربع النهائي بمونديال قطر .. عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات توقف شخصا متورطا في قضية الحيازة والإتجار في المخدرات بالرباط … تنظيم الملتقى الوطني العاشر للمقاهي الثقافية أيام 9و10و11 دجنبر الجاري بارون مخدرات يطيح بجمركيين وأربعة دركيين بالقنيطرة وسلا…وهذه التفاصيل  بالصور من أكادير – جمعية مبارك اعلي للثقافة والتنمية والاعمال الاجتماعية تنجح في تنظيم حملة تنظيف للمأثر التاريخية والسياحية بالمنطقة الجبلية للدراركة.. ظاهرة تكاثر الكلاب الضالة باقليم القنيطرة ..الى متى ..؟ مصرع سيدة وطفلها بسبب اختناق بغاز سخان الماء داخل منزلهما بشارع ممر الحدائق بعين السبع بالدار البيضاء زيادة عشوائية في ثمن «البوطاغاز» بمنطقة الغرب…غضب في الشارع ومطالب للسلطات بالتدخل بالصور –  دار الطالب بلولاد باقليم سطات  تحتضن الاقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية 47 للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية .
الرئيسية / أخر خبر / سطات – المجلس الجماعي انخيلة يصادق بالإجماع على مشروع الميزانية لسنة المالية 2023 .

سطات – المجلس الجماعي انخيلة يصادق بالإجماع على مشروع الميزانية لسنة المالية 2023 .

 

محمد الساقيسطات 

عقد المجلس الجماعي للجماعة الترابية انخيلة التابعة لدائرة ابن احمد الشمالية بإقليم سطات ، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر يومه الخميس 20 أكتوبر2022 ، على الساعة الثانية عشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة انخيلة ، تحت رئاسة السيد: “مراد بعية” رئيس المجلس الجماعي ، وبحضور السيد: “محمد علي قلبيوي”  قائد قيادة النخيلة الخزازرة ، وبحضور كافة السيدات والسادة أعضاء المجلس ، إلى جانب بعض ممثلي المصالح الإدارية بالجماعة ، اضافة الى مجموعة من الفعاليات السياسية والجمعوية والمدنية .

انطلقت أشغال الجلسة  بكلمة إفتتاحية  للسيد رئيس المجلس ، التي أطرت السياق العام الذي تنعقد فيه دورة أكتوبر 2022 ، والتي ذكر فيها السيد رئيس المجلس أن النقاش يحتدم فقط على النقطة التي تخص مناقشة والتصويت على الميزانية وهي النقطة المدرجة في جدول اعمال هذه دورة أكتوبر العادية المتممة لنصفها الأول الذي انعقد بتاريخ 05 اكتوبر 2022 ، والذي هم نقطتين كانتا مدرجتين في جدول الاعمال يخص نقطتان هما كالتالي :
1- المناقشة والتصويت على برنامج عمل جماعة انخيلة .
2- المناقشة والتداول فيما يخص النقل المدرسي كوضع بعض الطلبات للمجلس الإقليمي بسطات من اجل اقتناء حالة أو حافلتين للنقل المدرسي .

هذا وذكرت كلمة السيد رئيس المجلس في افتتاح الدورة بعد استفساره من طرف أحد الأعضاء فيما يخص ما آلت اليه بعض المشاريع التي تم التصويت عليها ساردا خارج سياق إطار الدورة جردا لبعض ما تحقق وما هو في طور الإنجاز ، وقد تميزت أشغال الدورة بالمصادقة بالاجماع للمستشارين الحاضرين على مشروع الميزانية بابا تلو الآخر برسم السنة المالية 2022 ، والتي يرتقب أن تصل مداخيلها الى أكثر بكثير من 5000 مليون سنتيم  .

وتجدر الاشارة الى أن الدورة مرت في أجواء إيجابية وعرفت نقاشا مستفيضا وجادا للنقطة المدرجة في جدول الأعمال والتي تم التصويت الإيجابي عليها ، وفي ختام أشْغال الدورة تم رفع برقية ولاء وإخلاص الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

شاهد أيضاً

بالرباط … تنظيم الملتقى الوطني العاشر للمقاهي الثقافية أيام 9و10و11 دجنبر الجاري

الرباط نيوز  تنظم شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *