الخميس 25 أبريل 2024 - 19:07:34
أخبار عاجلة
أكادير .. “المدرسة فضاء للتعلم والإبداع والابتكار”: رحلة مميزة نحو المعرفة والإبداع في مدرسة حسان بن ثابت بأورير “المغرب في محيطه”… كتاب جديد يستذكر مشروع د. العماري إقليم بنسليمان..كريم الزيادي يعلن اعتزاله الانتخابات البرلمانية فاطمة الزهراء المرابط في ضيافة المقهى الثقافي بالقنيطرة الانتخابات الجزئية في إقليم بنسليمان..الخلاصات و الأبعاد أطر بنك المغرب بتازة في زيارة خاصة لجمعية التضامن للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالفيديو – مواكبة لفعاليات المنتدى السنوي العاشر للأندية التربوية لمجموعة مدارس إقرأ الخاصة بابن احمد طنجة – القبض على شخص مختص في بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية ابن احمد….. تألق دائم ترسمه مجموعة مدارس إقرأ الخاصة كالبسمة في سماء التعليم من خلال منتداها السنوي العاشر للأندية التربوية(صور) أمن أكادير يوقف 5 أشخاص بحوزتهم أربع كيلوغرامات و270 غراما من مخدر الكوكايين و32 كيلوغرام من مخدر الحشيش.
الرئيسية / سليدر / نداء – حالة اختفاء لشاب في ظروف غامضة ينحدر من جماعة سيدي حجاج اقليم سطات

نداء – حالة اختفاء لشاب في ظروف غامضة ينحدر من جماعة سيدي حجاج اقليم سطات

محمد الساقي /سطات 

تناشد عائلة الشاب المسمى عبد الخالق كمال البالغ من العمر حوالي 36 سنة، جميع المواطنين بمساعدتها في العثور على فلذة كبدها، حيث اختفى من منزله الكائن بدوار أولاد براهيم “البسابس” بجماعة وقيادة سيدي حجاج دائرة ابن احمد الجنوبية بإقليم سطات  في ظروف غامضة.

ورغم عدة محاولات قامت بها العائلة لإيجاد الشاب المختفي مند الإثنين الماضي ، والذي يُعاني من مرض نفسي إلا أنها لم تجد له ، لحدود كتابة هذه الأسطر على أي أثر يذكر أن أنه بناء على بعض المعلومان التي مفادها أن المعني بالأمر كان يرعى قطيع من الغنم قبل اختفائه .

وتضع الأسرة المكلومة رقم هاتف أحد أفراد العائلة رهن إشارة كل من عثر عليه أو شاهده أن يتصل على الرقم التالي : 0662219128.      (والله لا يضيع أجر المحسنين)

شاهد أيضاً

فاطمة الزهراء المرابط في ضيافة المقهى الثقافي بالقنيطرة

الرباط  نيوز – بلاغ  بمناسبة اليوم الوطني للقصة القصيرة ، ينظم المقهى الثقافي le saphir …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *