الخميس 17 يونيو 2021 - 18:11:21
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / شفشاون – قنبلة قديمة تنفجر قي وحه مواطن بعدما حملها بطريقة عشوائية ..والنتيجة بتر يديه

شفشاون – قنبلة قديمة تنفجر قي وحه مواطن بعدما حملها بطريقة عشوائية ..والنتيجة بتر يديه

الرباط نيوز الاخباريشفشاون 

شهدت منطقة الجبهة الساحلية التابعة لإقليم شفشاون انفجار قنبلة تعود للحقبة الاستعمارية الإسبانية، ما تسبب في بتر يد رجل خمسيني.
و بحسب مصادر محلية فإن الضحية كان منهمكا في حفر حفرة بأحد المناطق النائية البعيدة عن المحيط السكاني قبل إن يتفاجأ بوجود قنبلة قديمة قام بحملها بطريقة عشوائية ما تسبب في انفجارها بين يديه.

و يسجل أن الخمسيني أصيب بجروح متفاوتة الخطورة تم على إثرها بثر يده، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة لتلقي العلاجات الضرورية .
ويشار إلى أن السلطات المحلية و فرقة الدرك الملكي المتخصصة في المتفجرات قد انتقلت إلى عين مكان الواقعة للبحث عن قنابل أخرى خلفها الاستعمار الإسباني بإقليم شفشاون .

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *