الخميس 17 يونيو 2021 - 19:21:05
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / عاجل – معركة دموية بالسيوف بحي العلامة بالقنيطرة …والنتيجة نقل 3 أشخاص للمستعجلات 

عاجل – معركة دموية بالسيوف بحي العلامة بالقنيطرة …والنتيجة نقل 3 أشخاص للمستعجلات 

الرباط نيوز مكتب القنيطرة 

شهدت منطقة العلامة تابعة لنفود الملحقة الادارية 15بمدينة القنيطرة، قبل قليل من يومه الثلاثاء 11ماي الجاري ، وقوع معركة دموية بين 3 باعة الجائلين، تبادلوا الضرب والجرح بواسطة الأسلحة البيضاء كبيرة الحجم “سيوف”، ما تسبب في إصابتهم بجروح جد خطيرة.

وقالت بعض المصادر للرباط نيوز الاخباري أن شخصين طاردا بائعا متجولا بمنطقة العلامة قرب البنك الشعبي، وانهالا بالضرب عليه بواسطة الأسلحة البيضاء، بسبب عداوة قديمة ، مبرزة أن الاشخاص هم ابناء منطقة العلامة ، أصيبوا في مناطق مختلفة من جسده بجروح بليغة.

وأشارت المصادر ذاتها أن سيارة للإسعاف، نقلت ثلاث اشخاص على وجه السرعة إلى المستشفى الإدريسي لمدينة القنيطرة ، لتلقي الإسعافات الضرورية، نظرا لخطورة الطعنات التي أصيبو بها، خاصة على مستوى الرأس والكتف والاصابع.

وخلف العراك الدامي رعبا وهلعا في صفوف الباعة الجائلين والمارة فيما انتقلت إلى عين المكان عناصر الامن الوطني ، لمعاينة الحادثة، وفتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة…

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *