الجمعة 17 مايو 2024 - 18:42:19
أخبار عاجلة
رابطة كاتبات المغرب وإفريقيا تستعد لتنظيم ندوة فكرية في موضوع التنمية الثقافية الإفريقية بإقليم آسا الزاك «ربيع المسرح بتارودانت» في دورته الثانية يستقطب وجوها فنية وجمهورا عريضا كل خميس – قصيدة من ديوان (أمي الغالية) للشاعرة زولفا الصيفي… قصيدة اليوم : أهمية الرأي أكادير: المتاحف في علاقتها بالذاكرة والهوية والتنمية.. موضوع ندوة دولية بجامعة ابن زهر عقد اجتماع رئيسي لتجهيز الاحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في إقليم سطات . في لقاء تواصلي ثقافي تم برواق الرابطة بالمعرض الدولي للكتاب بالرباط ….تدارس بنود اتفاقية بين كاتبات المغرب و إفريقيا و كاتبات الشيلي (بلاغ وصور) مواكبة للرباط نيوز بالصور – بحضور عامل عمالة إقليم سطات ولاية أمن سطات تخلد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني . تازة.. الاحتفال بالذكرى الـ 68 لتأسيس الأمن الوطني بالصور – أسرة الأمن ببوزنيقة تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين…الونطدي توقع ديوانها الزجلي (راكد ف الحلمة ) وتهدي أول نسخة منه لوزير الشباب والثقافة والاتصال في حفل برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط ..
الرئيسية / شكايات ومظالم / نواكشوك …تعاون عسكري مغربي موريتاني

نواكشوك …تعاون عسكري مغربي موريتاني

الرباط نيوز الاخبارينواكشوط 

أجرى وزير الدفاع الوطني الموريتاني، حننه ولد سيدي، اليوم الثلاثاء، بنواكشوط، مباحثات مع المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية، الجنرال دوكوردارمي، عبد الفتاح الوراق، تناولت سبل تعزيز علاقات التعاون بين موريتانيا والمغرب في المجالات العسكرية والأمنية.
وذكرت الوكالة الموريتانية للأنباء، أن “هذا اللقاء، الذى جرى بحضور قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية، الفريق محمد بمبه مكت، بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، خاصة في المجالات العسكرية والأمنية، وآفاق تطوير وتنمية هذا التعاون في المستقبل”.
وأوضحت أن اللقاء يدخل ضمن الزيارة التي يقوم بها حاليا لموريتانيا المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية، الجنرال دوكوردارمي، عبد الفتاح الوراق، والتي تدوم ثلاثة أيام، على رأس وفد هام من قطاعه

شاهد أيضاً

مثير …أغرب ودادية سكنية بالمغرب تتواجد بالعيايدة بسلا …خروقات وأشياء أخرى

الرباط نيوز  لا حديث بمنطقة العيايدة بسلا الا عن ودادية وهمية تتواجد على ارض ليسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *