الجمعة 17 مايو 2024 - 15:51:15
أخبار عاجلة
رابطة كاتبات المغرب وإفريقيا تستعد لتنظيم ندوة فكرية في موضوع التنمية الثقافية الإفريقية بإقليم آسا الزاك «ربيع المسرح بتارودانت» في دورته الثانية يستقطب وجوها فنية وجمهورا عريضا كل خميس – قصيدة من ديوان (أمي الغالية) للشاعرة زولفا الصيفي… قصيدة اليوم : أهمية الرأي أكادير: المتاحف في علاقتها بالذاكرة والهوية والتنمية.. موضوع ندوة دولية بجامعة ابن زهر عقد اجتماع رئيسي لتجهيز الاحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في إقليم سطات . في لقاء تواصلي ثقافي تم برواق الرابطة بالمعرض الدولي للكتاب بالرباط ….تدارس بنود اتفاقية بين كاتبات المغرب و إفريقيا و كاتبات الشيلي (بلاغ وصور) مواكبة للرباط نيوز بالصور – بحضور عامل عمالة إقليم سطات ولاية أمن سطات تخلد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني . تازة.. الاحتفال بالذكرى الـ 68 لتأسيس الأمن الوطني بالصور – أسرة الأمن ببوزنيقة تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بحضور نخبة من المثقفين والاعلاميين…الونطدي توقع ديوانها الزجلي (راكد ف الحلمة ) وتهدي أول نسخة منه لوزير الشباب والثقافة والاتصال في حفل برواق مرسم بالمعرض الدولي للكتاب والنشر بالرباط ..
الرئيسية / سليدر / احتجاجات على الوزير امكراز بقبة البرلمان ومطالب بتقديم استقالته من منصبه الحكومي

احتجاجات على الوزير امكراز بقبة البرلمان ومطالب بتقديم استقالته من منصبه الحكومي

ضحى المباركي 

عرف اجتماع لجنة القطاعات الإجتماعية بمجلس النواب، صباح اليوم الاربعاء احتجاج برلمانيين على الوزير محمد أمكراز، بسبب تصريحه لقناة الميادين الممولة من طرف إيران وحزب الله.

وانتفض البرلماني عدي بوعرفة عن حزب الأصالة والمعاصرة، في وجه الوزير أمكراز، مطالبا إياه بتقديم استقالته من منصبه الحكومي، لأنه عضو في الحكومة ويعارض قرارات الملك بخصوص القضية الوطنية، وانسحب بوعرفة من اجتماع اللجنة بعد تدخل نواب فريق حزب العدالة والتنمية لمساندة الوزير أمكراز.

وقبل الاجتماع، أعلن مقرر اللجنة، رشيد حموني، من حزب التقدم والاشتراكية، مقاطعته للاجتماع، كما اعلنت وفاء البقالي، برلمانية التجمع الوطني للأحرار، عن مقاطعتها لكل الجلسات والاجتماعات التي سيحضرها أمكراز.

 

شاهد أيضاً

أكادير: المتاحف في علاقتها بالذاكرة والهوية والتنمية.. موضوع ندوة دولية بجامعة ابن زهر

خليفة بوطيب** احتضن فضاء الإنسانيات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *