الإثنين 29 أبريل 2024 - 17:59:27
أخبار عاجلة
الدار البيضاء – عقد إجتماع بين المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية (OMPIC) والهيئة السعودية للملكية الفكرية (SAIP) إنزكان: مدرسة المغرب العربي والنفايات والمجلس الجماعي أية علاقة؟ البروج …… الدرك الملكي يستمر في تفكيك خيوط العناصر الإجرامية خطيرة لعصابات الفراقشية بسطات بوزنيقة..مجلس الجماعة يعقد دورة ماي وهذا جدول أعمالها بالفيديو – تصريحات مكونات فريق الاتحاد الرياضي إبن احمد لكرة القدم بعد تتويجه بطلا للقسم الممتاز لعصبة الشاوية دكالة وصعوده للقسم الثاني هواة . أمن الدار البيضاء يوقف لص وصديقه متورطان في الاعتداء على شرطي وسرقة هاتفه باستعمال السلاح الأبيض وكسر رجله الناظور.. جمعية ثسغناس تطلق مشروعين لتعزيز وحماية الحقوق الأساسية للمهاجرين عاجل….الاستقلاليون يجددون الثقة في نزار بركة لقيادة الحزب لأربع سنوات أخرى عودة إلى ملف التقاعد… واشهدوا أنني بلّغت موقع شالة الأثري بالرباط يستعد لفتح أبوابه بعد أربع سنوات من الإغلاق
الرئيسية / شكايات ومظالم / كورونا المغرب …تسجيل 431 حالة جديدة مساء الخميس 25 يونيو

كورونا المغرب …تسجيل 431 حالة جديدة مساء الخميس 25 يونيو

 الرباط نيوز الإخباري
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل 431 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و32 حالة شفاء بالمملكة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.
وأوضحت رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بالوزارة، هند الزين، في تصريح للصحافة، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 11 ألفا و338 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 8500 حالة بنسبة تعاف تبلغ 75 في المائة.

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان..حافلات لنقل الطلبة مكتظة و مهترئة لا تليق بمسؤولي الغد

عبدالنبي مصلوحي يعيش مئات من الطلبة المنحدرين من مدن إقليم بنسليمان، بوزنيقة، المنصورية، بنسليمان على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *