الإثنين 17 يناير 2022 - 20:17:41
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر خبر / بالصوت والصورة – النائب البرلماني محمد غياث و رئيس دائرة ابن احمد الشمالية يترأسان لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات بسطات.

بالصوت والصورة – النائب البرلماني محمد غياث و رئيس دائرة ابن احمد الشمالية يترأسان لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات بسطات.

محمد الساقيسطات 

انعقد صباح اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 ، لقاء تواصلي بمقر دائرة ابن احمد الشمالية اقليم سطات ترأسه كل من السيد محمد غياث النائب البرلماني عن دائرة سطات عن حزب التجمع الوطني للأحرار والسيد رئيس دائرة ابن احمد الشمالية والسيد يوسف العيالي نائب رئيس المجلس الإقليمي بسطات ، بحضور السيد المدير الإقليمي للتجهيز والنقل والسيد المدير الإقليمي للمكتب الوطني للماء والكهرباء ، والسادة رؤساء الجماعات القروية التابعة لدائرة ابن احمد الشمالية وأحد ممثلي جهة الدار البيضاء سطات ، اضافة الى السيد هشام الطالبي عضو المجلس الإقليمي بسطات ، وكل من قائد قيادة النخيلة الخزازرة وقائد قيادة المعاريف اولاد امحمد .

افتتح اللقاء التواصلي بكلمة ترحيبية قدمها السيد رئيس دائرة ابن احمد الشمالية ، مبرزا في نفس الوقت أن هذا اللقاء التواصلي يهدف إلى تقريب المسؤولين من الواقع بالمنطقة وتحسين الخدمات و تدارك ما يمكن إصلاحه . تمحور هذا اللقاء التواصلي حول المشاكل المتعلقة بالماء والمسالك الطرقية من أجل تشخيص الاكراهات المرتبطة بهاذين المجالين الحيويين بتراب دائرة ابن احمد الشمالية ، في حين تطرقت مداخلات رؤساء الجماعات القروية إلى تناول معاناة الساكنة مع بعض المسالك الطرقية المتهالكة والغير صالحة للعبور ، والمشاكل التي يعرفها المجال المائي بالمنطقة ، هذا وقد قدم كل من السادة المدراء الإقليميين للتجهيز والنقل والمكتب الوطني للماء والكهرباء بعض الشروحات التي تهم القطاعين و آليات تدبيرهما.

وفي ختام هذا اللقاء التواصلي تعهد السيد النائب البرلماني بالترافع لإيجاد حلول للمشاكل التي تعرفها هذه المسالك الطرقية المتهالكة والمشاريع المائية التي يجب أن تنجز بالمنطقة والعمل بشكل جدي و تشاركي من اجل تحسين الوضعية الاقتصادية و الاجتماعية و التنموية بكافة الجماعات القروية التابعة للنفوذ الترابي لدائرة ابن احمد الشمالية اقليم سطات .

شاهد أيضاً

ساكنة تازة تستنكر الانقطاعات المتتالية للماء

تازة – الرباط نيوز  استنكرت ساكنة مدينة تازة الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب في كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *