الخميس 17 يونيو 2021 - 17:53:18
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / الأمين العام للأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي يتعرض لحادثة سير والمكتب السياسي للحزب يوضح ويخبر أن صورا مفبركة تم ترويجها…

الأمين العام للأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي يتعرض لحادثة سير والمكتب السياسي للحزب يوضح ويخبر أن صورا مفبركة تم ترويجها…

ضحى المباركي
روجت مجموعة من المواقع الإخبارية وعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تعرض الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي لحادثة سير خطيرة، استدعت نقله لمصحة خاصة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.
ذات المصادر أشارت إلى أن الحادث نجم عن اصطدام سيارة وهبي بالقرب من القصر الملكي بالرباط، عندما كان وهبي متجها إلى البرلمان، بسيارة بأخرى.
وفي هذا السياق، علق المكتب السياسي لحزب البام عن الواقعة قائلا أن ما تم تداوله حول الموضوع هو “أخبار لا تمس للواقع بصلة”، وأنه تم ترويجها “بنية خبيثة للإساءة للأمين العام ولحزب الأصالة والمعاصرة”.
وأكد المكتب أن الصور المتناقلة في هذا الصدد “مغلوطة و مفبركة”، مشيرا إلى أن “الحادثة التي تعرض لها الأمين العام بسيطة جدا ولا علاقة لها بكل ما تم الترويج له من أخبار زائفة وصور مفبركة لحوادث سير قديمة”.
ذات المكتب أكد أن “الحادث لم يسفر عن أي إصابات وأن ما يروج من صور حضور القوة العمومية ورجال الوقاية المدنية وسيارات الإسعاف تعود لحوادث سابقة لا علاقة لها بالحادثة التي تعرض لها وهبي”.
المكتب أكد في بلاغ توضيحي على أن “الحادثة التي تعرض لها وهبي بسيطة وانتهت بإجراء معاينة ودية من طرف مسؤول التأمين كما يقع في مختلف الحوادث البسيطة جدا”.
وشدد المكتب على أن وهبي عاد لمكتبه هذا الصباح، كما أنه يشتغل بشكل عادي جدا.
إلى ذلك، وصف المكتب ما تم تداوله بخصوص موضوع الحادثة ب”الحملة الشرسة والممنهجة التي أطلقها مجموعة من أصحاب النفوس المقيتة”، مضيفا أن ذلك كان “لغاية تصفية حسابات سياسية ضيقة، هدفها بالأساس المس بسمعة الأمين العام من خلال صور مفبركة لا علاقة لها بحادث بسيط جدا، أسفر فقط عن خسائر مادية بسيطة”.

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *