الإثنين 17 يناير 2022 - 18:43:04
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر خبر / تازة: تكريم أطر مركز التلقيح ضد كوفيد 19 القدس + صور

تازة: تكريم أطر مركز التلقيح ضد كوفيد 19 القدس + صور

تازةالرباط نيوز الاخباري

عرفانا للمجهودات التي تُـقدمها الأطرُ الصحية ُ العاملة والموظفين والمساعدين بمركز التلقيح حي القدس بتازة والمرابطون في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كوفيد 19، عمل المستوصف الصحي بحي القدس في شخص ناظره علي مشماشة، على تكريم مجموعة من الأطر الطبية وموظفي السلطة المحلية والمساعدين اعترافا بالجهود التي بذلوها والتضحيات الجسام التي قدموها، وفي نكران للذات، من أجل مكافحة تفشي جائحة (كوفيد-19).

وشكل هذا الحفل، مناسبة لتسليط الضوء على المرحلة الدقيقة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، والإشادة بالجهود التي بذلتها كل المكونات الصحية على الصعيد المحلي عموما، وبمركز حي القدس على الخصوص.

الحفل الذي عرف تكريم كل من: الممرضة نوار المهدي، مريم المرنيسي، مها تلحيق، سكينة تحاجيت، اليردي وئام والمساعد التقني عز الدين طويل، بالإضافة إلى كل من عبد الخالق الشواي وفتيحة الشايب اليعكوبي عن الملحقة الإدارية، ومهدي جمال وتوفيق اليمني مساعدين عن مندوبية الشباب والرياضة.

الحفل تميز بحضور كل من مندوب الصحة الدكتور عبد الوهاب بلمنصور، وصغيري جميلة مندوبة الشباب والرياضة بتازة، وقائد الملحقة الإدارية الرابعة فيصل شرود، حيث قدموا شهادات للمحتفى بهم.

ناظر المستوصف الصحي القدس، علي مشماشة، أكد في كلمة له بالمناسبة، أن هذا الحفل بمثابة تحفيز إضافي لمواصلة الجهود والمضي قدما بعد الجهود المبذولة خلال الجائحة.

وأكد أن عمل الأطر الصحية متواصل من أجل إنجاح الحملة الوطنية للتلقيح على مستوى مركز حي القدس، وأن المبادرة تعد دعما لمهنيي الصحة من أجل المضي في أعمالهم النبيلة، مشيدا بالعمل الذي يقوم به كل الشركاء، من سلطات محلية، ومنتخبين ومجتمع مدني.

مهيبا بضرورة انخراط المواطنين والمواطنات في الحملة الوطنية للتلقيح بالنظر إلى غاياتها الرامية إلى تحقيق المناعة الجماعية.

وقد شكل اللقاء مناسبة للتعبير عن العرفان لأطر ومهنيي قطاع الصحة، الذين أبانوا عن تعبئة أكيدة وراسخة من أجل الحفاظ على الأمن الصحي للمملكة عموما، ومندوبية تازة خصوصا.

وحظيت هذه المبادرة بإشادة عالية من قبل مهنيي الصحة، الذين عبروا، بدورهم، عن انخراطهم الكامل لمضاعفة الجهود للتصدي لتفشي الجائحة، وإنجاح حملة التلقيح ضد (كوفيد-19).

الحفل تميز في نهايته، بتكريم خاص للناظر علي مشماشة من قبل العاملين بمركز التلقيح حي القدس، عرفانا منهم للمجهودات التي يبذلها لتلين كل الصعاب امامهم إنجاحا لعملية التلقيح بالمركز.

شاهد أيضاً

ساكنة تازة تستنكر الانقطاعات المتتالية للماء

تازة – الرباط نيوز  استنكرت ساكنة مدينة تازة الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب في كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *