الأحد 19 سبتمبر 2021 - 16:04:59
الرئيسية / اخر خبر / ربورطاج : عمال النظافة بالقنيطرة في عيد الاضحى …تضحيات ومجهودات وعمل جبار و متواصل لخدمة المواطن

ربورطاج : عمال النظافة بالقنيطرة في عيد الاضحى …تضحيات ومجهودات وعمل جبار و متواصل لخدمة المواطن

الرباط نيوزمكتب القنيطرة 

مع حلول عيد الأضحى تزداد معاناة عمال النظافة مع جمع النفايات المنزلية وكنس الشوارع والأزقة، ويمنحون مزيدا من أوقاتهم لجعل فضاءات المدن تكتسي حلة جميلة وتدب فيها الحياة من جديد، ساهرين على نظافة البيئة وراحة المواطنين.

بمدينة القنيطرة شكل أداء عمال النظافة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، موضوعا لانطباعات إيجابية لشريحة عريضة من المواطنين، الذين أبانوا عن ارتياحهم لحرص العمال على تفادي تراكم النفايات الناتجة عن أنشطة ذبح الأضاحي.

وحظي عمال النظافة بمنطقتي المعمورة والساكنية الذين تجندوا لأداء مهامهم منذ منتصف نهار اليوم الاربعاء 21 يوليوز الجاري الذي صادف أول أيام يوم النحر، بنصيب وافر من ثناء المتتبعين لأداء عملهم، حيث اعتبروا أن هذه الشريحة من المواطنين لها فضل عظيم على باقي أفراد المجتمع، خاصة في يوم عيد الأضحى الذي يعتبر يوم عطلة لمعظم الفئات، في حين يتجند هؤلاء لتنظيف المدينة من مخلفات الأضاحي.

يقول احد شباب مدينة القنيطرة على حائطه بالفايسبوك :من هذا المنبر ومن هذا العالم الأزرق أرفع القبعة إحتراما وتقديرا على المجهودات الجبارة التي يقوم بها عامل النظافة الذي يعتبر عنصر أساسي في الحياة ..تحياتي لكم من القلب للقلب وشكرا وألف شكر على خدمتكم الشريفة .كما حيا العديد من ساكنة مدينة القنيطرة من مختلف الاعمار بمواقع التواصل الاجتماعي عمال النظافة على المجهودات الجبارة التي قاموا بها .

إن أقل ما يمكن أن يقال في حق هذه الفئة؛ هو الشكر الجزيل على ما بذلوه ويبذلون من مجهودات، سواء خلال أيام العيد، أو خلال باقي أيام السنة، فتحية لجنود الخفاء الذين يسهرون على نظافة مدينتنا ..تحية اكبار وتقدير لعمال النظافة..

شاهد أيضاً

ياربي السلامة…القنيطرة تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة ب235 اصابة مؤكدة وحالة وفاة خلال 24 ساعة

الرباط نيوز الاخباري ذكرت وزارة الصحة مساء اليوم السبت 18 شتنبر الجاري في نشرتها اليومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *