الخميس 17 يونيو 2021 - 18:24:30
أخبار عاجلة
أندريا زوجة المغربي الذي قتل بنواحي مورسيا : زوجي قتل لأسباب عنصرية وماتروجه الصحافة الاسبانية مجرد أكاذيب الهدف منها التستر والتمويه.. بالفيديو – كواليس إجراء القرعة الخاصة بقاطني دوار أهل الحارث بمدينة تمارة بالفيديو – غضب واحتجاجات طلابية داخل كلية العلوم القانونية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب الامتحانات عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس جمعية شمس ماء ريح المغرب تنظم ندوة حول القوانين البيئية والنموذج التنموي الجديد أية اليات لتفعيلها بالمغرب المجلس الإقليمي لتازة يصادق على مجموعة من مشاريع اتفاقيات تهم قطاعي الدعم الاجتماعي والرياضي القنيطرة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية حيازة وترويج 10.891 قرص مخدر ثلاثة مغربيات ضمن 9 نساء تتواجدن ضمن التشكيلة الجديدة للحكومة الاسرائيلية…وهذه هويتهن في أفق إشعاعها مغاربيا ..توقيع إتفاقية شراكة بين المقاهي الثقافية بالمغرب وتونس مؤلم – مجزرة تهز أيت ملول …قتل العشرات من القطط ورمي جثتها بالشارع العام…
الرئيسية / اخر خبر / عامل الفقيه بن صالح يشرف على انطلاقة بناء مسجد الفجر

عامل الفقيه بن صالح يشرف على انطلاقة بناء مسجد الفجر

الرباط نيوز الفقيه بن صالح 

اشرف السيد محمد قرناشي عامل صاحب الجلالة على إقليم الفقيه بن صالح اليوم الاحد، رفقة وفد رسمي ضم على الخصوص الكاتب العام ورؤساء المجالس العلمي والبلدي والإقليمي، ورئيس الجمعية المشرفة، وفعاليات مدنية، على إعطاء انطلاقة بناء مسجد الفجر بالفقيه بن صالح.

ويشرف على هذا المشروع، الذي تبلغ مساحته الاجمالية 1115.00 متر مربع، جمعية فجر السلام، التي يمثلها عثمان الخلطي، وذلك بتجزئة الفجر بالمدينة.

ويتكون المسجد من قاعتين للصلاة، واحدة للرجال والاخرى للنساء، فضلا عن مقصورة وكتاب، وثلاث وحدات تجارية، وسكنين خاصين بالإمام والمؤذن، وقاعتي لوضوء الرجال والنساء.

وقد بلغت تكلفة هذا المشروع، الذي سينجز في ظرف 12 شهرا، 5240000.00 درهم، بتمويل احساني من المتبرعة والمحسنة السيدة فاطمة الملاح.

وقد خلفت هذه المبادرة الاحسانية الطيبة في هذا الشهر المبارك الكريم، استحسانا من قبل سكان التجزئة والراي العام المحلي بالمدينة، لما لبناء هذا المسجد، من اهمية قصوى ودور اساسي في تقريب مناسك العبادة لساكنة الحي.

شاهد أيضاً

عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح النواصر تحجز كمية هائلة من الدقيق المنتهي الصلاحية

مراسلة : قديري سليمان في إطار حماية المستهلك، مع السهر على صحة المواطن المغربي، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *