الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 3:07:24
الرئيسية / اخر خبر / هذه تفاصيل فعاليات الجمع العام العادي لعصبة الرباط سلا القنيطرة للدراجات

هذه تفاصيل فعاليات الجمع العام العادي لعصبة الرباط سلا القنيطرة للدراجات

الرباط نيوز -مكتب القنيطرة

استضافت قاعة الاجتماعات التابعة للغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة فعاليات الجمع العام العادي لعصبة الرباط سلا القنيطرة، يوم السبت 15 رجب 2442 الموافق ل 27 فبراير 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بالقنيطرة .
هذا وقد حضر فعاليات الجمع العام العادي للعصبة، السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، والسيد ممثل السلطة المحلية، والسيد المدير الاقليمي للثقافة والشباب والرياضة ،إضافة إلى رؤساء الأندية المنضوية تحت لواء العصبة .
وقد شكلت مناسبة الجمع العام العادي للعصبة محطة أساسية للتداول والنقاش الهادف في التقريرين الأدبي والمالي المعروضين على كل الأندية المنضوية تحت لواء العصبة ،حيث لامست كل مكونات هذه العصبة الفتية الظروف والأحداث التي عرفتها بلادنا خلال الموسم الرياضي الذي نودعه،وذلك بسبب ظروف جائحة فتاكة خلفها ظهور الفيروس المستجد كوفيد 19 ،وما تطلبه ذلك من جهود انخرط فيها كل مكونات المجتمع المدني من أجل المساهمة في الحد من إنتشاره.

وتأسيسا على ذلك ،وبعد مناقشة مستفيضة حول التوجهات المستقبلية لعمل عصبة الرباط سلا فقد صادق الجمع العام على التقريرين الأدبي والمالي مستشرفين آفاقا واعدة تحكمها خطة عمل تجسده على أرض الواقع مضامين البرنامج السنوي التعاقدي مع الجامعة الملكية المغربية للدراجات .
وتجدر الإشارة في اختتام هذا الجمع العام العادي لعصبة الرباط سلا القنيطرة أنه تم رفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وايده ،من طرف رئيس عصبة الرباط سلا القنيطرة أصالة عن نفسه ونيابة كل مكونات العصبة..

شاهد أيضاً

شاب من حي الفرح باكادير يختار شهر رمضان المبارك ليقوم برحلة على الاقدام من مدينة أكادير الى مدينة الحسيمة

أكادير – حسن ش بينما يختار معظم الناس المكوث في بيوتهم مع عائلاتهم في هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *