السبت 6 مارس 2021 - 23:40:41
أخبار عاجلة
وجدة .. شخص كان موضوعا رهن الحراسة الطبية بالمستشفى يضع حدا لحياته -بلاغ صور – عامل اقليم القنيطرة يقوم بزيارة تفقدية للاوراش المفتوحة بشارع محمد الخامس فاس.. توقيف شخص للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات وحجز 500 كيلوغراما من مخدر الشيرا أشغال الأشواط الأخيرة …مجلس جماعة تيداس بالخميسات يستيقظ من نومه بعد سنوات لم تتحقق فيها مطالب الساكنة. بالصور / دموع وحزن والم …تشييع جنازة احمد محرقة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان في مسقط رأسه القنيطرة بحضور عامل اقليم القنيطرة وعامل اقليم بنسليمان بالصور …اندية التسامح والتعايش في قلب المؤسسات التعليمية بخريبكة اعتقال زوجة متهمة بالاجهاز على زوجها بأولاد عبو نواحي برشيد.. توقيف ضابط أمن بسلا بسبب الحشيش -بلاغ المهدية.. إجهاض عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، وحجز ما يناهز سبعة أطنان من مخدر الشيرا جمعية مبادرة الخير و جمعية قدماء التلاميذ البيضاوين للدار البيضاء الكبرى تنظيمان أمسية إجتماعية احتفالا باليوم العالمي للمرأة وهذه التفاصيل …
الرئيسية / اخر خبر / أمن تطوان يضع يده على شرطيين مزورين…وهذه التفاصيل

أمن تطوان يضع يده على شرطيين مزورين…وهذه التفاصيل

تطوان – حاتم / ا 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و36 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف وانتحال صفة ينظمها القانون.
وكانت مصالح الشرطة بولاية أمن تطوان قد فتحت بحثا قضائيا يوم الثلاثاء المنصرم، على خلفية شكاية تقدم بها شخص تعرضت سيارته للسرقة باستعمال العنف بعدما انتحل المشتبه فيهم صفة شرطيين، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد مكان السيارة المسروقة وتوقيفهم جميعا.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز مفاتيح السيارة المذكورة ومبلغ مالي وهاتفين محمولين متحصلين من عمليات السرقة، قبل أن تظهر التحريات المتواصلة في هذه القضية أن المعنيين بالأمر يشتبه في ارتكابهم لسرقات أخرى بكل من مارتيل وتطوان، وأن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة بالفنيدق للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، قبل إحالتهم على العدالة.

شاهد أيضاً

أشغال الأشواط الأخيرة …مجلس جماعة تيداس بالخميسات يستيقظ من نومه بعد سنوات لم تتحقق فيها مطالب الساكنة.

سلمى .م –مكتب الخميسات  تعتبر جماعة تيداس الواقعة بإقليم الخميسات من بين القرى الاكثر تهميشا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *