السبت 6 مارس 2021 - 22:51:40
أخبار عاجلة
وجدة .. شخص كان موضوعا رهن الحراسة الطبية بالمستشفى يضع حدا لحياته -بلاغ صور – عامل اقليم القنيطرة يقوم بزيارة تفقدية للاوراش المفتوحة بشارع محمد الخامس فاس.. توقيف شخص للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات وحجز 500 كيلوغراما من مخدر الشيرا أشغال الأشواط الأخيرة …مجلس جماعة تيداس بالخميسات يستيقظ من نومه بعد سنوات لم تتحقق فيها مطالب الساكنة. بالصور / دموع وحزن والم …تشييع جنازة احمد محرقة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان في مسقط رأسه القنيطرة بحضور عامل اقليم القنيطرة وعامل اقليم بنسليمان بالصور …اندية التسامح والتعايش في قلب المؤسسات التعليمية بخريبكة اعتقال زوجة متهمة بالاجهاز على زوجها بأولاد عبو نواحي برشيد.. توقيف ضابط أمن بسلا بسبب الحشيش -بلاغ المهدية.. إجهاض عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، وحجز ما يناهز سبعة أطنان من مخدر الشيرا جمعية مبادرة الخير و جمعية قدماء التلاميذ البيضاوين للدار البيضاء الكبرى تنظيمان أمسية إجتماعية احتفالا باليوم العالمي للمرأة وهذه التفاصيل …
الرئيسية / اخر خبر / أولاد تايمة – النادي الفلاحي ينظم حملة تحسيسية بأهمية التلقيح ضد كورونا +صور

أولاد تايمة – النادي الفلاحي ينظم حملة تحسيسية بأهمية التلقيح ضد كورونا +صور

الرباط نيوزاولاد نائمة 

نظم النادي الفلاحي الهواري باولاد تايمة يوم السبت الموافق للرابع عشر من شهر فبراير الحالي بتعاون مع نادي الفنانين بمركز النادي الفلاحي بمدينة هوارة حملة تحسيسية من أجل حث الساكنة بالمنطقة و بمختلف جهة سوس ماسة على الانخراط في عملية التلقيح ضد فيروس كوڤيد 19 و التي كان اعطى انطلاقتها صاحب الجلالة نصره الله يوم الثامن و العشرين من شهر يناير المنصرم .

و خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بالقاعة الكبرى للنادي الفلاحي الهواري و الذي جرى في التزام تام بالتدابير الاحترازية حيث اقتصر على عدد محدود من الحضور تم القاء مجموعة من الكلمات التي تناولت في مجملها اهمية عملية التلقيح ، حيث تناوب على المنصة كل من السيد الحاج عبد الله جريد رئيس النادي الفلاحي و ممثل وزارة الصحة بالمدينة و الفنان عبد العالي الغاوي رئيس نادي الفنانين و كذا مجموعة الفنانين الذين تطوعوا للمساهمة في هذه المبادرة الاجتماعية و الوطنية : فاطمة تيحيحيت ، عبد العالي أنور ، حميد بوشناق ، أمير علي ، حسن مكيات ، توفيق شكران و كذا فنانون و مبدعون من المنطقة ، و الذين ثمنوا جميعهم في مداخلاتهم هذه المبادرة و دعوا المواطنين للاستجابة و الانخراط في حملة التلقيح ، منوهين بالمجهودات الجبارة التي قامت بها الدولة و على رأسها صاحب الجلالة في هذا الاطار مما جعل المغرب مثلا في المحافل الدولية و في مقدمة الدول التي قامت بتوفير اللقاح و تلقيح مواطنيها .
كما تخلل هذا الحفل الذي قام بتغطيته مجموعة من المنابر الاعلامية المحلية و الوطنية تكريم عدد من الفاعلين في المجال الاجتماعي و الفني .

شاهد أيضاً

أشغال الأشواط الأخيرة …مجلس جماعة تيداس بالخميسات يستيقظ من نومه بعد سنوات لم تتحقق فيها مطالب الساكنة.

سلمى .م –مكتب الخميسات  تعتبر جماعة تيداس الواقعة بإقليم الخميسات من بين القرى الاكثر تهميشا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *