السبت 27 فبراير 2021 - 0:23:10
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / الغراس رئيس جماعة بنمنصور يترأس الدورة العادية لشهر فبراير لسنة 2021 – بالصور

الغراس رئيس جماعة بنمنصور يترأس الدورة العادية لشهر فبراير لسنة 2021 – بالصور

الرباط نيوز – احسان ايت داود/عزيز الخنفري

عقد المجلس الجماعي لبنمتصور اليوم الخميس 4 فبراير الجاري ، الدورة العادية لشهر فبراير 2021 في ااحترام تام للاجراءات والتدابير الاحترازية للحد.من انتشار فيروس كورونا، ترأسها رئيس جماعة بنمنصور #محمد_الغراس ، بحضور السيد #حسن_ايت_ايدير القائد. رئيس قيادة بنمنصور “و المستشارون والمستشارات ،و أطر وموظفي جماعة بنمنصور الى جانب فعاليات اعلامية وجمعوية .

وقد افتتحت أطوار الدورة بكلمة ترحيبية ألقاها السيد الرئيس ترحيبا بالحاضرين وبسط النقاط المدرجة في جدول الأعمال، وبعد التأكد من النصاب القانوني قدم عرض مفصل حول التقرير الإخباري لنشاط المكتب ما بين الدورتين، والذي تناول الأعمال التي قام بها المجلس الجماعي لبنمنصوؤ، وفق الصلاحيات الممنوحة له من خلال خلق مشاريع ومرافق تعود بالنفع العام على الساكنة، إلى جانب الأنشطة الرسمية لذات المجلس فيما ناقش اعضاء المجلس النقاط التي تنصب في صلب القضايا التنموية المحلية.

أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر فبراير تم خلالها الوضع الحالي لشؤون جماعة بنمنصور و خصوصا وضع المسالك والطرقات؛
كما تمت المصادقة على اتفاقية الشراكة بين جمعية دعم مدرسة النجاح بثانوية الجاحظ و جماعة بنمنصور؛ و اتفاقية الشراكة بين جماعة بنمنصور و الجماعة السلالية لدوار اكحيلات والمكتب الوطني للماء والكهرباء- قطاع الماء الصالح للشرب- من أجل تعميم الربط الفردي بشبكة الماء الصالح للشرب والصرف الصحي بدوار أكحيلات؛ و اتفاقية شراكة بين جمعية العهد الجديد للتربية والتكوين والتنمية الاجتماعية وجماعة بنمنصور لدعم مركز التدرج المهني وجماعة بنمنصور؛ والشراكة المبرمة بين الجمعية الخيرية الإسلامية و جماعة بنمنصور من أجل تقديم دعم إضافي.

الدورة عرفت فتح نقاش جاد ومسؤول بين مكونات المجلس الجماعي لبنمنصور بخصوص الوضع الحالي التي تعيشه المنطقة المذكورة…

قد اختتمت أشغال الدورة العادية لشهر فبراير على أمل العودة إلى الجلسة الثانية مقرر انعقادها يوم 11 فبراير الجاري مع باقي نقط جدول اعمالها..

شاهد أيضاً

الرباط نيوز تنشر التفاصيل الكاملة لاعتقال قاتل التلميذة مريم بجماعة مليلة إقليم بن سليمان .

محمد الساقي – بنسليمان  الدرك الملكي بمليلة وتحت الإشراف المباشر لسرية بن سليمان ، كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *