الخميس 28 مارس 2024 - 9:19:35
أخبار عاجلة
الناظور – توقيف شخصان متورطان في قضية حيازة وترويج 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري. إقصائيات كأس العرش …أمل تيزنيت يهزم أدرار سوس ويصعد لدور الثمن لمواجهة أولمبيك الدشيرة (+ تصريحات بالفيديو) بالصور – ندوة دينية بدار الشباب الزلاقة بخريبكة من تنظيم  المجلس العلمي المحلي جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل توزع مساعدات خيرية لفائدة الأسر المعوزة بالعيون عاجل وخطير ….إحباط عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات بعد توقيف سيارتين على مستوى الطريق السيار للدار البيضاء تحملان 10 أطنان و300كلغ من الشيرا وبندقية واعيرة نارية .. مراكش…توقيف ثلاثة أشخاص ضمن شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز كميات ضخمة منتدى دولي للطاقة النووية بسوتشي الساحلية بروسيا بمشاركة خبير مغربي تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بمدن الدار البيضاء وسطات وفاس والحسيمة. بحضور بنكيران …جمعية مهندسي حزب العدالة والتنمية تنظم بالرباط ندوة بعنوان تدبير الماء والإكراهات المناخية والسياسات العمومية عاجل …وفاة الكاتبة والصحافية فاطمة الوكيلي
الرئيسية / سليدر / انطلاق عملية تلقيح الاطر الصحية بجهة فاس مكناس تتلقى جرعات لقاح كوفيد19

انطلاق عملية تلقيح الاطر الصحية بجهة فاس مكناس تتلقى جرعات لقاح كوفيد19

فاس: محمد حارص
بعد أن أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ،اليوم الخميس 28 يناير 2021 بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19، حيث تلقى جلالته ، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا ،تم مساء اليوم الخميس ، في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، تقديم الجرعة الأولى من اللقاح لمجموعة من الأطر الصحية ،وفق المعايير المحددة من قبل وزارة الصحة ،و في مقدمتهم المدير الجهوي للصحة بجهة فاس مكناس الدكتور المهدي البلوطي بالمركز الصحي الحضري سيدي إبراهيم بفاس ..

في نفس الإطار سيتلقى الأطر الطبية والتمريضية والإدارية التابعة لوزارة الصحة والعاملين في الصفوف الامامية و الفئات المسنة الجرعة الأولى من اللقاح، ، ابتداء من هذا اليوم الجمعة 29 يناير بعد عملية للانخراط في تلقيح .
وذلك وفق الخطة الاستراتجية لوزارة الصحة الرامية الى اتخاذ كل التدابير و الاستعدادات لانجاح هاته المحطة المهمة للتغلب على هذا الوباء و العودة للحياة الطبيعية .

شاهد أيضاً

جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل توزع مساعدات خيرية لفائدة الأسر المعوزة بالعيون

إبراهيم بن مدان– الرباط نظمت جمعية جوهرة الصحراء لأوضاع المرأة والطفل بدعم من سفارة الإمارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *