الجمعة 26 فبراير 2021 - 0:50:03
أخبار عاجلة
الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد تحدد تواريخ إنطلاق البطولة الوطنية حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بشارع فلسطين و الخبازات بالقنيطرة  إقليم سيدي سليمان – حملات التلقيح متواصلة بقيادة عامر الشمالية ضد كوفيد 19+ صور تازة: استئناف محاكمة رئيس جماعة باب مرزوقة أمن سطات يوقف تلميذة قاصر على خلفية ظهورها في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحمل سلاحا ابيض. أمن القنيطرة يوقف صانع الأكياس البلاستيكية ويحجز 4 أطنان ونصف  أكادير – لقاء مع ممثلي وسائل الاعلام للتعريف بمشاريع القانون الاطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين البحث العلمي العنف الاسري ارهاب بحق الامان الاجتماعي سطات – وقفة احتجاجية حاشدة للأطر التربوية تنديدا بالإعتداء على أستاذة بثلاثاء الأولاد الزميل لمرابط من قلب مستشفى الادريسي بالقنيطرة ل / الرباط نيوز : أشكر باشا المدينة ومندوب وزارة الصحة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية في شخص الاستاذ جواد خني وكل من وقف معي في محنتي الصحية ..ولن أنسى جميلكم …
الرئيسية / اخر خبر / وادي زم :حالتا انتحار شنقا في يوم واحد

وادي زم :حالتا انتحار شنقا في يوم واحد

خريبكة سعيد الهوداني

أقدم رجل في عقده السادس على إنهاء حياته شنقا، صبيحة يوم أمس 17 يناير 2021 ، بحي المقاومة الشطر 4 بوادي زم حيث تم العثور على جثته معلقة بواسطة حبل داخل منزله، وحسب مصادر مقربة، فإن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية .
هذا وقد تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس وادي زم ، وذلك بغرض إخضاعه لعملية التشريح الطبي، في حالة ما أمرت النيابة العامة المختصة بذلك لصالح مجريات التحقيق، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه الواقعة التي روعت ساكنة حي المقاومة بوادي زم .
و زوال نفس اليوم و بنفس الحي ( المقاومة ) لفظت شابة تبلغ من العمر 15 سنة آخر أنفاسها بطريقة مأساوية، بعدما أقدمت على الانتحار شنقا في منزل أسرتها الكائن بحي المقاومة تجزئة 20 غشت مدينة وادي زم .
وتفاجأت أسرة الهالكة بانتحار الشابة، إذ وجدوها معلقة وهي جثة هامدة في مشهد مأساوي، ليقوموا بعد ذلك بإخطار السلطات المحلية ورجال الأمن.
وفور علمهم بالواقعة، انتقلت عناصر الامن الوطني إلى مكان الحادث مرفوقة بسيارة الإسعاف، حيث عملت هذه الأخيرة على نقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس وادي زم ، وذلك بغرض إخضاعها للتشريح الطبي، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه الواقعة التي روعت ساكنة حي المقاومة بوادي زم .

                 *صورة تعبيرية

شاهد أيضاً

تازة: استئناف محاكمة رئيس جماعة باب مرزوقة

تازة: الرباط نيوز تنطلق في الايام القليلة القادمة، جلسات استئناف محاكمة رئيس جماعة باب مرزوقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *