الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 13:58:15
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / ألمانيا ….تسجيل 684 إصابة جديدة بكورونا يوم أمس الاربعاء وقلق بالبلاد من ارتفاع معدلات العدوى الفيروس

ألمانيا ….تسجيل 684 إصابة جديدة بكورونا يوم أمس الاربعاء وقلق بالبلاد من ارتفاع معدلات العدوى الفيروس

صفاء العزيزي الرباط نيوز /برلين
يواصل فيروس كورونا حصده لضحايا جدد بالمانيا كما هو بمختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة إلى 207 آلاف و707 حالة، حتى صباح أمس الأربعاء 29 يوليوز بحسب بيانات جمعتها جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرغ للأنباء.
وأشارت البيانات إلى أن الوفيات في ألمانيا جراء الفيروس بلغت 9131 حالة. وقد تعافى 190 ألفا و711 شخصا من المصابين حتى الآن .
وكان معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض المعدية وغير المعدية قد أعلن  صباح أمس الاربعاء عن تسجيل  684 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا خلال يوم واحد، استناداً إلى بيانات الإدارات الصحية المحلية.
وبحسب بيانات المعهد، يصل بذلك إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البلاد إلى 206 آلاف و926 حالة.
وبلغ عدد حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس حتى صباح البارحة الاربعاء إلى 9128 حالة، بزيادة 6 حالات عن يوم الثلاثاء. وبلغ عدد المتعافين حتى صباح ذات اليوم 191 ألفا و300 شخص.

شاهد أيضاً

المركز المغربي للعدالة الانتقالية ودراسة التقارير الدولية يصدر مؤلف جماعي حول : ” حقوق الإنسان في ضوء التقارير الدولية: دراسة في المضمون والبنية”

المركز المغربي للعدالة الانتقالية ودراسة التقارير الدولية يصدر مؤلف جماعي حول :” حقوق الإنسان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *