الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 14:04:05
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / الروائي أحمد بطاح يصدر رواية” رجل لا أثر له يسكنني”

الروائي أحمد بطاح يصدر رواية” رجل لا أثر له يسكنني”

– شبيهنا ماء العينين

صدرت عن منتدى الشيخ محمد الامام للثقافة والإبداع رواية ” رجل لا اثر له يسكنني” للروائي أحمد بطاح.
وبحسب بلاغ إخباري توصلت به الرباط نيوز الاخباري من توقيع منتدى الشيخ محمد الإمام …
فهذه الرواية تعتبر ، الثمرة الأولى للمشروع الثقافي الطموح الذي أعلن عنه المنتدى خلال الورشة الثقافية الاولى التي نظمها لمدة يومين بمدينة العيون فبراير 2016 وقامت بتأطيرها الدكتورة والناقدة والروائيه زهور كرام. والتي شارك فيها أحمد بطاح إلى جانب مجموعة من الروائيين والمهتمين بكتابة الرواية.
وقد تكفل منتدى الشيخ محمد الإمام بإصدار هذا العمل الروائي وتوزيعه، بعد مرحلة متابعة من طرف الدكتور زهور گرام التي رافقت العمل منذ تقديمه للمؤسسة حتى إعداده للطبع.
وباصدار هذا العمل الروائي الواعد، يكون المنتدى قد قطع خطوة أولى مهمة في برنامجه الثقافي الطموح الذي أعلن عنه والمتمثل في تبني وتأطير تجارب روائية جديدة.
أحمد بطاح من الأسماء الروائية الشابة التي أثبتت حضورها الإبداعي في السنوات الأخيرة، صدرت له روايتان، واليوم يعزز حضوره بهذا العمل الروائي الذي يعتبر نقلة نوعية في مساره الإبداعي الواعد.
سينظم المنتدى برنامج لقاءات لتقديم وتوقيع رواية “رجل لا اثر له يسكنني”، وسيتم الإعلان عن تاريخ الدورة المقبلة للورشة في الايام القادمة.

                                 منتدى الشيخ محمد الإمام للثقافة والإبداع

شاهد أيضاً

المركز المغربي للعدالة الانتقالية ودراسة التقارير الدولية يصدر مؤلف جماعي حول : ” حقوق الإنسان في ضوء التقارير الدولية: دراسة في المضمون والبنية”

المركز المغربي للعدالة الانتقالية ودراسة التقارير الدولية يصدر مؤلف جماعي حول :” حقوق الإنسان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *