السبت 8 أغسطس 2020 - 7:43:52
الرئيسية / اخر خبر / بالفيديو – سلطات القنيطرة تشرف على عملية عودة 356 من المخالطين ممن جاءت نتائج تحاليلهم سلبية من سوق أربعاء الغرب ولالة ميمونة والنواحي لديارهم بعد قضائهم لفترة الحجر ..

بالفيديو – سلطات القنيطرة تشرف على عملية عودة 356 من المخالطين ممن جاءت نتائج تحاليلهم سلبية من سوق أربعاء الغرب ولالة ميمونة والنواحي لديارهم بعد قضائهم لفترة الحجر ..

تغطية :ليلى سديرة وعزيز لخنفري
تمت اليوم السبت 11يونيو بمدينة القنيطرة وتحديدا بالاقامة الجامعية عملية نقل العشرات من المخالطين من جماعة سوق أربعاء الغرب ولالة ميمونة والنواحي بتعليمات من السيد عامل القنيطرة فؤاد المحمدي وبإشراف من السيد باشا المدينة أحمد دجوغ وكذا قائد المقاطعة السابعة من أجل عودتهم لمنازلهم بعد قضائهم لفترة الحجر الطبي بالحي الجامعي المسيرة 1 و التي تجاوزت 3 أسابيع ..

وحسب ما عاينته الرباط نيوز الاخباري في تغطيتها الحصرية فقد تمت العملية في احسن الظروف وبتعزيزات امنية وإحترازية لنقل المخالطين كما اشرنا من قبل والذي بلغ عددهم 356حالة سلبية فما تم نقل 9حالات جاءت نتيجتها إيجابية للمستشفى الميداني بسيدي يحي الغرب فهنيئا لساكنة سوق الأربعاء الغرب والنواحي….وبالشفاء للمصابين ..

 

شاهد أيضاً

  مهنيو القطاع الصحي بين التعويضات والاقتطاعات .

الرباط نيوز الاخباري/ شبيهنا ماء العينين فوجئ مهنيو القطاع الصحي بهزالة منح الكوفيد كما لقبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *