الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 6:39:59
أخبار عاجلة
تورط موظف شرطة برتبة حارس أمن، يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية جلالة الملك يهنئ السيد راشيد الطالبي العلمي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب* مراكش – إطلاق الرصاص على مراهق هاجم المواطنين وعرض سلامة الشرطة لتهديد جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة. إقليم بنسليمان..انتخابات بدون مزاج انتخابي أو رهان شعبي بالصور ….مواكبة لافتتاح رسمي لجسر عبدالله زكي في أمستردام مهاجر من دول جنوب الصحراء متورط في جريمة قتل ضحيتها متشرد بأحد شوراع القنيطرة  تفكيك شبكات إجرامية لتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر والنصب والاحتيال بكل من العيون وورزازات أكادير .. جريمة قتل بشعة تهتز منطقة بنسركاو وهذه التفاصيل  مكناس- فك لغز عملية سرقة بالكسر من داخل وكالة بنكية بمنطقة “تولال” القبض بالقنيطرة على ثلاثة أشخاص، من ضمنهم ممرض للاشتباه في تورطهم في إجراء عمليات للإجهاض بشكل غير قانوني وترويج أدوية بدون ترخيص.
الرئيسية / شكايات ومظالم / اعتقال الناشط الفايسبوكي “رضى الطاوجني” بتهمة تتعلق بتزوير لوحة ترقيم شاحنة بأكادير

اعتقال الناشط الفايسبوكي “رضى الطاوجني” بتهمة تتعلق بتزوير لوحة ترقيم شاحنة بأكادير

حسن .شأكادير 

كشفت مصادر المطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير أوقفت مساء اليوم الجمعة 26 يونيو الجاري، الناشط الفايسبوكي المعروف بأكادير “رضى الطاوجني” بتهمة جديدة تتعلق بتزوير لوحة ترقيم شاحنة في ملكيته كانت موضع بحث سابق.

وتجدر الإشارة أن النيابة العامة، قررت متابعة الناشط المذكور في حالة سراح مقابل كفالة 10 آلاف درهم يوم السبت 9 أبريل 2020 بعد تمديد تدابير الحراسة النظرية و إحالته على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير من أجل الإستماع إليه بخصوص شكايات تقدم بها مسؤولون بارزون بأكادير ضده.

و يحضى الناشط الفايسبوكي “رضى الطاوجني” بمتابعة كبيرة من طرف رواد التواصل الإجتماعي بسبب نشره لفيديوهات تتناول الشأن المحلي بجهة سوس ماسة، أدت الى جره للمحاكم في أكثر من مرة من طرف برلمانيين و رؤساء جماعات، و مسؤولين بارزين بجهة سوس ماسة.

شاهد أيضاً

مهنيو محلات غسل السيارات بالصخيرات تمارة يطالبون بتدخل فوري لعامل المنطقة من أجل رفع الضرر الذي يهدد أسرهم بالتشرد جراء قرار الاغلاق

   الرباط نيوز  وجه الاتحاد الوطني الشغالين المكتب الإقليمي الصخيرات تمارة قطاع غسل السيارات رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *